attractive shot
attractive shot
مرحبا اختي

انا عندي بالبيت اندونسية و يووم طلبت منها تقراها قعدت تقريبا 5 دقايق او اكثر و تعيد بعدين بدت تسال منو هاي و كيف السالفة

المهم و الزبدة اللي قالتها انه خدامتج تمدحج و تقول على قولت خدامتنا اني كويسة ههههههه

و سالتها عن كلمة ماجيكان تقول يعني معناتها مدامتي مو معناتها سحر

و على فكرة مكتوب اسمج بالرسالة ما مسحتيه خدامتنا تقول انا مادري

المهم انصحج تروحين مثل ماقالو الخوات لمكان يفهمونج شو السالفة بالضبط
أمرأه واحده تكفي
السلام عليكم
اختي لاتظلمين الشغاله لأني سألت الللي عندي وتقول ان شغالتك بتود فلوس الى أهلها وتقول لهم اذا وصلت الفلوس خبروني عن طريقsms وان اسم زوجك هو جمال الدين (تقصد الفلوس المرسلة بأسم زوجك)وماجيكان معناة المدام او السيدة بلغتهم وانشاء الله خير
الغلا _كله
الغلا _كله
الله يعين على الشغالات ومشاكلهم.. أنا مثلك كل يوم أدور أحد يترجملي رساله مليت من كثر رسايلهم ..
الله يعين على الشغالات ومشاكلهم.. أنا مثلك كل يوم أدور أحد يترجملي رساله مليت من كثر رسايلهم ..
صدقتي والله الله يعينا و مشكوره على مرورك:26:
الغلا _كله
الغلا _كله
نصيحه اذا كنت تشكين فيها ودي الرساله لمكتب الجاليات الاسلامية هم ناس يخافوون الله بيصيرون صادقين معك ولاتودين الرساله لمكتب استقدام ويعطونك قران بلغتهم وكتب اسلاميه روووعه من تاليف ابن باز والله يسترررررر
نصيحه اذا كنت تشكين فيها ودي الرساله لمكتب الجاليات الاسلامية هم ناس يخافوون الله بيصيرون...
صحيح كلامك نوديها لمكتب الجاليات الاسلامية احسن بكثييير
شكرا على مرورك
الغلا _كله
الغلا _كله
هذا موقع ترجمه ان شاء اكون افدتك http://www.cucumis.org/translation_20_t/view-the-translation_v_61454.html
هذا موقع ترجمه ان شاء اكون...
شكرا حبيبتي راح احاول اطلع الترجمه