كتو موتو

كتو موتو @kto_moto

عضوة نشيطة

شد البطن ياااااااااابنات

الحمل والإنجاب

كيفكم يا بنات ان شالله بخير انا الحمد لله ولدت بالسلامه وانا والنونو حقي بخير وصحه وجبت ولد سميته نواف بس ابغى اسالكم ما تعرفو شي لشد البطن كريم او حاجه لاني احس بطني مترهله مع الولاده زي ما انتو عارفين الي تعرف شي طيب تفيدنا

انا انتظر ردودكم لا تتاخرو عليا
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
ايوه ابعدي عن الكريمات وخليك على رياضة البطن والرضاعه الطبيعيه........

والف مبروك عليك نواف جعله ولد صالح وبار ويتربى في عزك..آمــــــين
قطوة*صغنونة
قطوة*صغنونة
هالموضوع شايلة همه والحمدالله على كل حال ..

انا شفت بطن صديقتي .... مادري استغربت شوي مع ادري ان هالشي طبيعي .. بس هل ممكن يرجع شكله معقول ؟ والا راح يظل الجلد مترهل ؟؟؟

افيدوووناااا ما مجربااات :)
blackeyes2008
blackeyes2008
راح يرجع ان شاء الله
لازم تمشين ورياضة شد البطن
وخل التفاح معروف يشد الجلد يدهن من الخارج
ومبروك ماجبتي وحمد لله على السلامه
"تباسكو"
"تباسكو"
دوف منزلين كريم ولوشن وشور جل يشد الجسم انا استخدم الكريم والشور جل واحس بتحسن حتى كاتبين على العلبه النتيجه بعد اسبوع والله اعلم وتحصلينه في السوبرماركت

وفي كريم طبي ماركته معروفه وتحصلين هالماركه في جميع الصيدليات الكبيره هالشركه معروفه بكريمات الوجه حق التجاعيد وغيره من مشاكل البشره من فتره نزلوا كريم لترهلات وتجاعيد بشرة الجسم واول مانزل الاعلان الناس طارت عليه وخلصته من السوق تخيلي وانا للأسف ماحصلته ان شاء الله تحصلينه عندكم اسم الشركه ( يورياج ) واسم الكريم ( آيزو ليفت بودي كريم)

ونصيحه مني حطي كريمات عشان يساعد جلدج يرد طبيعي انا من فتره رحت حق دكتور تجميل عشان عملية شد احس بطني ترهل من آخر حمل لأنهم اتوام قال لي لازم تدهنين بطنج كل يوم عشان يرجع طبيعي وعطاني موعد بعد شهر ون شاء الله يرجع وماحتاج عمليه لأني مافيني شحم في بطني تخيلي بس ترهل.
كتو موتو
كتو موتو
الله يعطيكم العافيه حبيباتي انا ليا والده 25 يوم الله يسهلها ان شالله وتنشد بطونا كلنا