سلامتك وماتشوفين شر ان شاء الله
الله يشفيك حبيبتي ان شاء الله ما تشوفي شر و متل ما نصحوك الاخوات روحي للطبيب احسن........عدم المعرفة يولد الوسواس و تعرفي احسن, ممكن يطلع شي بسيط و بعدين تندمي انك اهملتي حالك كل هل مدة, يلا خليك شجاعة و توكلي على الله و ان شاء الله ما بيصير الا كل خير

بسم الله الرحمن الرحيم

"يا من يكفي من كل شئ ولا يكفي منه شئ إكفني ما أهَمَني"
والله ياغرووووووووومة يوم شفت البنات يحاتونج توترت

يوم نزلت بالردود الا انتي طالعة والحمد لله ارتحت

ما تشوفين شر

أخواتي أسألكم بالذي أمره بعد الكاف والنون أن تدعون
لي أن لله يرد إلي طليقي بكل خير عاجلا ليس آجلا آآمين

تسلمون يابعد عمري انتوا وربي ماراح الاقي مثلكم خوات ولا صديقات بهالدنيا يايعل ربي مايوريكم مكروه بأحد لا من قريب ولا بعيد اللهم امين ..

بالنسبة لي ان شاء اروح الطبيب هالاسبوع واقولكم النتيجة وان شاء الله خير ..

مبارك عليكم الشهر الفضيل
لابأس عليك طهور إن شاء الله

سلامات يا حياتي وما تشوفين شر

أنا صار لي فترة ظهري عوار مو طبيعي لدرجة إن ما أقدر أفرد ظهري ولا أتحرك ولما رحت الطبيب قالت لي الدكتورة يا شاطرة وزنك زايد كثير وهذا العصب اللي بالظهر هو اللي يعورك من الضغط الزايد من اللحم والشحم وغير جذيه الضغط مرتفع وايد مع إني أخذ حبة كل صباح بس للأسف ضاعفت لي الجرعة إلى حبيتين باليوم
وهذا مؤشر خطير على السمنة الزايدة اللي الله بلانا فيها وموقادرين نخفف مع إني صغيرة عمري بالثلاثينات سويت رجيم اشكثر بس ما أقدر أكمل حدي شهرين وأرجع مرة ثانية

عليك بالمشي حياتي لو 1/2 ساعة باليوم كافي ( أنصح ومو قادرة أسوي شي حق عمري ) أنا بصراحة كارهة نفسي وزوجي رافض أسوي حلقة المعدة وأنا بخاطري أسويها لما يسافر بعد اسبوع وأسويها مفاجأه بس خاف يطيح على راسي و أتوهق بعدين من اللي راح يسويه لأنه مو موافق وإلا يصير فيني شي بعد العملية أفكر بعيالي طيبة وعبدالله شراح يسوون بدوني لا سمح الله

سلامتك وإن شاء الله العدوين مو فيج

الساعة الآن 10:27 .