الأماكن كلها
الأماكن كلها
لا حلو وجباتك
ابدي اولاً كذا يعني 4 او 5 ايام بالتخفيف زي اللي تسويه وبعدين اشربي مويه كثييييييييييييير
حاولي 12 كاس باليوم وزعيها اذا قمتي كاسين وقبل الأكل كاسين وبعد الغداءكاسين وقبل العشاء كاسين وبعده كاسين كذا حلو وراح تتعودي على المويه مفعوله رهيب
وقبل ماتنامي اشربي كمون وليمون قطعي نص ليمونه شرايح مع ملعقه صغيره كمون مطحون بكاسه وحطي عليه مويه حاره واشربيه قبل ماتروحي تنامي وسوي ثاني وخليه للصبح اشربيه على الريق والله ثم والله مفعوله يجنن أنا الآن ماشيه عليه وأحس بطني بداء يدخل وخف البروز ووزني نزل كثير طبعاً مع نظام غذائي..
وطول اليوم اشرب الزنجبيل مع الشاهي الأخضر والنعناع..
وإن شاء الله تدعيلي بعد اسبوعين على الوصفه بس لاتنسين تقوليلي على الخاص ابي تبشريني كم نزل وزنك يالله بحسبلك اسبوعين لاتنسين....
اللهم رب العرش ورب السماوات والأرضين السبع انك تنحفنا من غير شر...
الأماكن كلها
الأماكن كلها
ردي تكرر
ههههههههههههههههه من زود الحماس والتأكيد يالله زيادة الخير خيرين
دمعه على صفيح ساخن
تسلمو جميعا على التعاون

وربي انشالله ينحفنا على خير
بس بالنسبه للكمون والليمون ما يناسبني يسبب الله يكرمك دخول للحمااام كثيييييييير بس مشكووووورة على المعلومه
انشالله افيدك بمواضيعك
الأماكن كلها
الأماكن كلها
اختي دمعه ليه مايناسبك؟؟؟؟
وانا زيك ادخل الحمام بكثره بس كذا أفضل لأن الدهون تطلع الله يكرمك والسوائل اللي بالجسم بس لازم تكثري المويه...
عمري الضائع
عمري الضائع
تسلمو جميعا على التعاون وربي انشالله ينحفنا على خير بس بالنسبه للكمون والليمون ما يناسبني يسبب الله يكرمك دخول للحمااام كثيييييييير بس مشكووووورة على المعلومه انشالله افيدك بمواضيعك
تسلمو جميعا على التعاون وربي انشالله ينحفنا على خير بس بالنسبه للكمون والليمون ما يناسبني...
حبيبتي والله كأنك تتكلمي عني:42:
نفس ارقامي تقريبا و نفس طباعي بعد :angry:
اذا حابه نتواصل بالخاص او الماسنجر او حتى هنا نشجع بعض عادي عندي لان انا مليت من روحي :icon33:

على فكرة انا هاربة من المسابقة في المجموعة الرابعة لاني وايد مستحية منهم ما انفع التزم بأي شي :icon33: