ماف راسها
ماف راسها
قريبتك غلظانة

الصبر يكون لما الزوج حالته المادية صعبة

لكن طالما مقتدر فعليه يقوم بحقوقها وحقوق عيالها كااااملة

لاتفرط في حقوقها
هيونه بنت اخو عمي
حبيبتي انتي قلتي اول مره تطلب واحس انه هذا السبب الرئيسي مو بخل ولا حاجه لو بخيل ما صرف فلوسه على استراحات لاكن احس انه استكثر عليها ليه مو لشي لاكن لانها ما عودته اتوقع تبدا معاه يروحون للاسواق سوى وتدخل المحلات وياه وكل ما شافت شي تحاول انه يشوف السعر ومن هالكلام عشان يستوعب ويقدر انا الحين صارت 300 قلييييييييييييييله مرررررررررررره وزي ماعودته في السنين الي فاتت على انها ما تطلب ومدبره يبيلها فتره طويله تعوده على العكس والله يعينها..
وبعدين احسافه مدامها ضايعه ضايعه على الاقل تستفيد اشوي لو يجمعها لبيت العمر قلت تعذره بس هو يضيعها على الناس والاقربون اولى بالمعروف
أدعوا لي أحمل
أدعوا لي أحمل
ماف راسها / اكيد هيا غلطانه وراكبها الغلط ودايما اقول لها زوجك على ما تعوديه بس كانت صغيره ولعب براسها وهيا ببالها اول الزواج انها بتوفر وبيكون لهم بيت ملك و و بس الفلوس اصبحت للاسهم الخسرانه وما يزال يضارب وهو خسران مع انها طلب منو خلاص ما يدخل فيها وينظر حتى يكون السوق كويس وما يطلع كمان بس انو كل ما جمعو كم الف راح وحطها في الاسهم وخسرها حاجه تقهر مع الزمن وهيا بس تبغى 600 ريال وهو عقلوا براسوا يبغى يدخل او يطلع ماراح تتكلم بس لا يبخل عليهم علشان شي خسران ؟؟ غير الاصحاب في الاستراحه كم يدفع اسبوعيا والسفرات معهم !!

الله يهيديها كانها كانت بقاروره ولساتها تشوف الدنيا لما حصلت هالمشكله ؟؟

وشكرا جزيلا ودمتي بالصحه والعافيه
أدعوا لي أحمل
أدعوا لي أحمل
هيونه بنت اخو عمها / فعلا هيا لما كانت عروس كان مره حباب ويشتري واي شي تطلبه مجاب بس هيا علا بالها ست بيت وصبوره غيرتوا والوقت هذا هي ندمانه والله يقويها على تغييروا ويرجع يحط لبيتوا مثل برا البيت بس دخول الاسواق لايمكن وهذا اول شي عودها عليه وكان يكره يروح مع اخواته وقال اول الزواج تحبيني لا تطلبين مني ادخل معاك السوق وهيا ما طلبت وما تقدر تغيروا من هالناحيه

شكرا جزيلا ودمتي بصحه وعافيه