نجدية للنخاع
نجدية للنخاع
حبيبتي الحياه مثل المركب في البحر اذا الامواج قويه يتحرك واذا البحر هادي تلاقي المركب راسي وصدقيني ماتحسي بقيمة المحبه الابعدالزعل (الخفيف)والمشاكل (البسيطه)وهاذي سنة الحياه انتي لماكنتي تدرسي ماكنتي تاخذي على خاطرك احياننا من صاحباتك او خواتك اوقريباتك الزواج نفس الشي الابحالات استثنائيه اوشاذه اللي الواحد يقول اقعد ببيت اهلي ابرك لي
ويارب ياكريم يسخر لك اللي يسعدك ويخليك تكرهي اليوم اللي كتبتي فيه الموضوع واهم شي تعلميني
قهوة حريم
قهوة حريم
ياقلبي بلعكس تزوجي وانبسطي وانشالله ربي يرزقك بولد الحلال الي يهنيك يارب على فكره ترا الحياه الزوجيه مقسمه في نوع من الحريم تعيسه جدا والله باليها بزوج ماينبغا بريال وتلقينها صابره وتضحك وتكركر ولاتشتكي والي يشوفها يحسدها على حياتها والنوع الثاني في جريم بيعات كلام وحنانات وشكايات على الفاضي مجرد تبعد العين عنها والنوع الثالث خبيثه متطلع الي بخاطرها لو تموتين ماتعرفين هي تعيسه ولامتهنيه وفي حريم مبسوطات ويصبرون بس الا درجة الانجار تلقينها تفضفض عشان تلقا حل ينقذ زواجها وفي حريم من جد والله مظلومات وهاذي الي تكون نهايت حياتها الطلاق طبعا انا هاذي نظريتي ولاتساليني انا من اي فئه بس على فكره برضو رجال هالزمن مفتحين بدرجه مخيفه مهنا شي يفوتهم وكل شي يعرفونه يرحم ايام جدودنا والله شباب اليوم يخوف والسبه هالتلفزيون والسفر فتح شبابنا وصار يتشرطون الي يبي طويلههههههههههه والي يبي برونزيه والي يبي بنفسجيه والي يبي وحده قاصه بوي والي يبي وحده شعرها الى قدم رجولها والي يبي شعرها يوصل للحاره الثانيه ايام جدودنا يخطب ولا يشوفها الا ليلة العرس لا دخل لقاها بسروال خط البلده ومن شوفت هالسروال يبتل معها 40 سنه وحامد ربه عليها والحين تلقينه يخون زوجته ليش متلبس ليش بارده واعذار تحوم كبد الواحد تخيلي زوج جارتي ملتزم من صغره ولاعنده تلفزيون واول ماهبت البرتقاله سمع من الي بالعمل معه عن الرقص راح لمرته يقولها ارقصيلي البرتقاله تخيلي قام يطبل لها بعلبة النيدو ويقولها ارقصي ووووووووووووووووووووووووووووووووين اقول ترا من جد احس اني طلعت خارج الموضوع ولو بتكلم اكثر بطلع من المنتدى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياقلبي بلعكس تزوجي وانبسطي وانشالله ربي يرزقك بولد الحلال الي يهنيك يارب على فكره ترا...
بنظرك .... المرأة اللي ماتطلع اللي بخاطرها وما تعرفين عنها هي متهنية ولا تعيسة هي امرأه خبيثة ؟؟؟؟ :09:

ياليت توضحين لنا اكثر ننتظرك ...................
* تم تم تك *
* تم تم تك *
ههههههههههههههههه
مافي وحده بتجيك وتقولك انا سعيده ومبسوطه وزوجي يمووووووووت فيني ومطيرني فوق وانا ماقصر معاه
اول شي ليه تقولنا كذا ؟؟
ثاني شي اللي زي كذا يخافون من العين والحسد
وفيه بعضهم ماتبغى تتكلم عن سعادتها علشان ماتنغص على غيرها
اللي تتطرح مصيبه ولا مشكله لهااا مو شرط حياتها كلهاا تعيسه
وفيه بعضهم تطرح مشكلتها و تبالغ وتلقينها دلووووووووعه ومهي حقت مسؤوليه
وفيه بعضهم حياتها خربانه وتعاسه بس عياله مسعدينها وهم اللي يسولها الدنيا كلها
مو كل اصابعك سوا حبيبتي
الحلوة المغمضه
ههههههههههههههههه مافي وحده بتجيك وتقولك انا سعيده ومبسوطه وزوجي يمووووووووت فيني ومطيرني فوق وانا ماقصر معاه اول شي ليه تقولنا كذا ؟؟ ثاني شي اللي زي كذا يخافون من العين والحسد وفيه بعضهم ماتبغى تتكلم عن سعادتها علشان ماتنغص على غيرها اللي تتطرح مصيبه ولا مشكله لهااا مو شرط حياتها كلهاا تعيسه وفيه بعضهم تطرح مشكلتها و تبالغ وتلقينها دلووووووووعه ومهي حقت مسؤوليه وفيه بعضهم حياتها خربانه وتعاسه بس عياله مسعدينها وهم اللي يسولها الدنيا كلها مو كل اصابعك سوا حبيبتي
ههههههههههههههههه مافي وحده بتجيك وتقولك انا سعيده ومبسوطه وزوجي يمووووووووت فيني ومطيرني فوق...
شي مهم اغفلاناه الزواج حث عليه الرسول صلى اله عليه وسلم وماينطق عن الهوى يكفي هذا الشي اختي عشان تقتنعين باأهمية الزواج وبعد ها المشاركه ان شاء الله يجيك ابن الحلال الي يسعدك وبشرينا عاد
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
يااختي: الزواج ليس بالضرورة ان يكون كله سعادة أو كله شقاء .. وليس بالضرورة ان تتزوجي من زوج كامل خالي من العيوب ..

فالزواج حظ وتوفيق من الله
فمنهن من وفقها الله بزوج صالح لتعيش معه حياة سعيدة.. ولكن سعادتها ليست دائمة أو ابديه وانما لابد ان يتخللها مشاكل ونكد ..

ومنهن من لم يوفقها الله بالزوج الصالح لتعيش حياتها كلها تعيسه

فنحن لانقول ان الزواج كله شر.. ولا كله خير
وماعلينا الا الدعاء دائما لله بأن يرزقنا السعادة والقناعة