الله يوفقكي اختي وانا مع كلام يابان
up
بصراحه الفكره والمشرووع مستهلك موجود ..غير كدا اناعن نفسي مااحب المشاريع الي فيه أكل أخاف من التسمم لاسمح الله..مأابغى احبطك بس ابغاك تفكري بشئ مغاير شووفي السوق محتاج الى ايش من الكشكات والاقبال على ايش من الزبائن وايش ناقص ماهو موجود عنكم بالمدينه وبجدة ترى الناس بطلت تشتري ذره سارت تشتري وتسوي بالبيت لانه انظف واوفر والله يوفقك وانابالخدمة
القطره النديه
جزاك الله خير
ويابان
جزاك الله خير فكرتك حلوه بس مادري يبغالها ابد اع واكثر من عامل هو وشطارته في جذب الاطفال عني انا نفسي اقوم بهذا المشروع بنفسي من غير عمال لاكن صعبه في مجمع تجاري
انتي لو شفتي الاقبال الكبير على الذره والكرسبي خاصة اذا المجمع كبير وعليه زبائن كثير ممكن تغيري رائيك لاكن استناك تكملي لي رائك وجزاك الله خير
نجمة الفجر
جزاك الله خير انتي قلتي صاحب شركة كوب الذره كيف اوصله يعني كمان هو له نسبه من المبيعات صراحه اخذا هم الاجارمن المجمع والاغراض حقت الذره وراتب العامل وترخيص البلديه كم يبغو كمان وفي الاخير متكفي فلوسي عشان كذا ابي اراء اكثر خاصة من سيدات الاعمال هم ايش رايهم لاتبخلو علي بنصائحكم والله يكتب مافيه الخير ونسيت اقولك اختي انا من المدينه المنوره يعني المجمع هايكون في المدينه
البندري
جزاك الله خير وجعله الله في ميزان حسناتك
لاتسالوني من انا
جزاك الله خير صراحه خوفتيني مادري الله يكتب مافيه الخير

الساعة الآن 02:18 .