للرفع
اقتباس مشاركة  (على النيات11)
القطره النديه
جزاك الله خير
ويابان
جزاك الله خير فكرتك حلوه بس مادري يبغالها ابد اع واكثر من عامل هو وشطارته في جذب الاطفال عني انا نفسي اقوم بهذا المشروع بنفسي من غير عمال لاكن صعبه في مجمع تجاري
انتي لو شفتي الاقبال الكبير على الذره والكرسبي خاصة اذا المجمع كبير وعليه زبائن كثير ممكن تغيري رائيك لاكن استناك تكملي لي رائك وجزاك الله خير
نجمة الفجر
جزاك الله خير انتي قلتي صاحب شركة كوب الذره كيف اوصله يعني كمان هو له نسبه من المبيعات صراحه اخذا هم الاجارمن المجمع والاغراض حقت الذره وراتب العامل وترخيص البلديه كم يبغو كمان وفي الاخير متكفي فلوسي عشان كذا ابي اراء اكثر خاصة من سيدات الاعمال هم ايش رايهم لاتبخلو علي بنصائحكم والله يكتب مافيه الخير ونسيت اقولك اختي انا من المدينه المنوره يعني المجمع هايكون في المدينه
البندري
جزاك الله خير وجعله الله في ميزان حسناتك

عشان كذا كان من الاول تحطين التفاصيل وين تبين مشروعك وكم راس مالك وانتي في الاخير طلبت ممن سيدات الاعمال الراي وانا اعطيتك رايي اذا تبين راي احد بعيه سميه عشان ما نتعب معك
موفقه خيتو والله يرزقك
هلا اختي الفكره سهله بس يمكن ماعرفتي قصدي العامل مهمته الانتباه للاطفال فقط اما جذبهم بيكون من خلال الواجهه الزجاجيه لانه باينه الالعاب وخاصه الرغوه صدقيني في محل بالسوق مشغل الجهاز للعرض فقط لانه يبيعه الاطفال يتخانقوا على ركن الرغوه حتى بنتي بالقوه اشيلها من هناك فما بالك بالمحل كله رغوه والعاب اما البالونات وتزيين الباب بيها هذا للفت النظر من بعيد وممكن تشغلي اناشيد او افلام كارتون جوا بس صوتها باين شوي برا عشان البعيد يسمع اما الابداع مافي شي سهله انتي بس اختاري معرض كبير شوي تخيلي العاب اكترونيه وفيديو وكور صغار وتلوين وملابس تنكريه والعاب صغار والحلاو والفشار كللللللللل هذا مايكلف كثير ابدا وممكن تتعاوني مع اهل الجمله بالالوان مثلا واللعب وممكن للجذب ايضا احد يلبس ميكي او بطوط ويلعب معاهم والجدار ارسمي عليه بالفانوس السحري استاجري واحد ارسمي اشيا يحبها الاطفال او سويه بالفلين رسومات او لصقي بالونات بس خليها عاليه وخلي هديه لكل طفل يطلع اما بالونه او حلاو وخلي بوك بيه كوبونات اشتراك اقصد لو جا بعدد معين له خصم او هديه شريط مثلا حبيبتي سهل جدا واحلى شي مافي خطوره لكن اهم نقطه بنظري العامل يكون احد تعرفوه او صاحب احد تعرفوه او جار المهم احد من هنا معروف مو عامل بفيزا ومهم كمان تنظيف المحل بدقه اخر الدوام عشان لو في شي بيه ضرر تشيلوه وكمان لو احدبياكل لاتخلوه ياكل ويلعب لااااااااا خلي زاويه للاكل فقط عشان مايجي طفل اخر ياكل بسكوته مرميه ويجيه شي منها واي سؤال انا حاضره ولو بالخاص عادي وفقك الله
نجمة الفجر
جزاك الله خير ماقصرتي
يابان
الله يديك العافيه وان شاء الله اذابغيت اسوي هاذا المشروع الحلو ماستغني عن رايك الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك

الساعة الآن 12:02 .