الغالية haboudeh
أختي الأفران حرارتها من وقاع تجربتي تختلف باختلاف ماركاتها حتى ولو كان
العمل على نفس درجة الحرارة..بس للمعلومية ولعيونك أنا أخذت معي حوالي
10 دقائق.
07-04-1424 هـ, 01:09 صباحاً

مرحبا هندباء انا ماعندي طريقة بيتي فور عمري ما عملتها بس اسمعي مني ومابتندمي كل شي بتحطو طوق الياسمين لذيذ ببصملك بالعشره خديه علعمياني رح تنسري اكيد انا جربت عدة مرات وطلعت وصفاتها روعه( شفتي طوق عم بعملك دعايه)
لوليتا انا عندي نفس مشكلتك يعني ما بلاقي السمنه الا عند العرب واحيانا بحتاجها وما بتتوفر بس اتعلمت من صاحباتي ان السمن ماهو الا زبده منزوعة الماء يعني زبده مركزه وممكن تحضيرها في البيت بكل بساطه بانك تسيحي الزبده على نار هااادئه جدا او بالمايكرو ويف بس تسيح سيحان ما لازم تسخن كتير او تغلي واتركيها شوي رح ينفصل الماء عن الدسم والماء حيكون ابيض متل الحليب اسفل السمنه الصفراء اللون في الأعلى بعدين شيلي السمنه من على الوجه بحذر وارمي الماء المتبقي في الأسفل. بعض صاحباتي بيحطوا كمشة برغل مع مسمار قرنفل حتى تتغلب على ريحة البرغل بزبديه وسيحي فيها الزبده واتركيها شوي البرغل رح يمتص الماء كله من الزبده وتبقى السمنه في الأعلى .انا بعمل هيك دائما لما احتاج سمنه وما تكون عندي خاصة للمعمول في العيد او وقت بحتاج سمنه وقت العزايم..الموضوع سهل جدا وبيحل مشكله ان شاء الله اكون افتدتك وما طولت عليك الكلام وبالهنا والشفا :24:
07-04-1424 هـ, 12:13 مساءً

أختي الحبيبة belle الله يجزيك كل خيــــــــــــــــــــر على هالدعاية كلك ذوق يا قلبــ :24:ــي

بس الوصفة من الكتاب وأنا كل اللي سويته نقشت لكم إياها بعد ما جربتها لأنه مشرفتنا

الغالية عزيزة الله يذكرها بالخير أول ما بدأت تكتب لنا وصفاتها ال بالمنتدى كانت تكتب لنا

إنها ما بتكتب أي وصفة إلا بعد ما تكون جربتها وأعجبتها وتعلمت منها هذا الأسلوب أجرب وبعدين

أكتب لكم.

إن شاء الله تعجبكم
09-04-1424 هـ, 05:25 مساءً

الله يعطيييييييييكم الف عافيه

بصراحه استفدت منكم الكثير

شكراااااااااااااا لكم
12-04-1424 هـ, 11:39 صباحاً

بنات انا بعطيكم طريقتي اللي اسهل من كل الطرققققققققققققققق

وسلهه وحلوه واااااااااااااااااااااايد::::

227 جرام زبده بارده وليست جامده
نص كوب سكر مطحون
2 كوب طحين