alfurkan2

alfurkan2 @alfurkan2

محررة برونزية

شو رأيكم البنت تخطب لنفسها اذا عجبها شخص معين ؟؟؟؟؟!!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
العبارة المعروفة عند كتير من العضوات وهي -بدخل بالموضوع مباشرة -:) وانا زيكم رح ادخل بالموضوع مباشرتن :)
المهم من شوي كان طالع برنامج بالتلفزيون باحدى القنوات العربية الشكل اجنبية الفكر :( مو ضروري تعرفوا اي قناة كانت المذيعة بتحكي عن انو لو البنت راحت وقالت لشاب عجبها انو هي معجبه فيه وبدها ترتبط فيه هي مستضيفة 3 شباب بنتين من مصر ومابعرف وين عايشين يمكن امريكا -شوفو انتو من وين جابتهم - والولد خليجي المهم وبدت اول بنت تحكي قال هي مرة بامريكا شافت واحد عجبها شعره وطوله :09: شكله يعني بس فراحت مباشرة وقالتله انا معجبة فيك ممكن اخد رقم تلفونك هو ضحك عليها وعطاها الرقم فلما اتصلت قالتله انا فلانة قال لها مين فلانة نسيها الاخ قالتله انت لهدرجة مضيع وسكرت التلفون فما عجبها وغيرت رايها قال شافته اهبل :) مابعرف مين الاهبل فيهم هي ولا هو ؟؟؟ المهم رد عليها الولد قال لو صارت معي واجت بنت وقالتلي انو معجبة فيني رح اساعدها بحل عقدتها هههه وصفها انو معقدة وقال انو الشاب العربي عنده غرور مابيحب هالاسلوب انو البنت تخطبه مباشرة المهم البنت كملت حديثها وهي واثقة من نفسها وقال كيف حتتحرر المراة لو ضلينا ساكتين لازم نعمل شي ولو حدى عجبها مرة تانية رح تعمل نفس الشي وقال رح تدافع عن فكرتها هي لاخر يوم بعمرها :09: هي برايها انو انجزت شي مهم وقامت وقفت امام الكاميرا وقال شوفوني نقص مني شي لما عملت هيك :09: - تفكير سليم صح :42:
سبحان الله اشتهيت لو هي قدامي اعطيها اللازم :22: كان في شيخ مو معروف بس من الازهر وقال انو هي بيحيي هي البنت على شجاعتها مابعرف هو كيف قال هيك الله يهدينا انا حسيت البنت مو صاحية وعايشة برا كل عمرها عشان هيك عندها افكار غريبة وخلص البرنامج
نجي الان على واقعنا شو رايكم انتو ؟ بالنسبة الي مرة قلت لزوجي لو وحدة عجبها شخص اخلاقه ودينه ومعاملته بشاهدة الكل وبتتمنى يكون نصيبها شو تعمل ؟ قلي تصبر وتدعي الله انو يختار الها الخير او تخبر احد اقربائه او اقربائها وسيط يعني موثوق فيه ويحاول يساعدها اذا في نصيب
انا شفت رايي من رايه يعني لو عجبها شخص ترسل شخص تالت مثل ما عملت سيدتنا خديجة رضي الله عنها لانو انا بعرف بنات بتمنوا شخص معين يكون نصيبها وعايشة على هالامل بس ماعملت شي ولا ساعدها حدى وبضل هيك مستنية ؟ مابعرف شو رايكم انا اعذروني كلامي مو مرتب مع انه طولت عليكم :26:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لغد ( أرشق )
لغد ( أرشق )
البنت بتنقص من نفسها بهالطريقة

وحركتها ما عجبتني وشو قامت وقفت قدامك الكاميرا وقال شوفوا ما نقص مني شي

الا كرامتك يالدلخه نقصت واهنتي نفسك قدام جمهور الله العالم بعدد اللي شافو هالبرنامج

من جد ماني عارفة وين البنات فصخوا الحيا !!!!!!

عيب ياناس والله عيب
وليده
وليده
هلا اختي
بالنسبه للبنات اللي تكلمتي عنهم اصلا هذولي ماعليهم شرهه ويا الله على الفضائيات ومقابلتهم اللي تفسد العالم وتدخل افكار غريبه في عقول البنات والاولاد حسبي الله عليهم

اما بالنسبه لرايك وراي زوجك هذا هو عين العقل يعني لو انا نفسي بواحد وشفت فيه صفات حسنه ودين وخلق وقدرت اتجرء واقول لااخوي او امي تقو لاابوي يقوولون لةاحد يحاول يلمح له يعني هذا اذا مررررررررررررره يعني شاريته اما اذا اي شخص وبس اتمناه لا طبعا مستحيل اروح واقول توسطو لي الا اذا كان يستاهل فعلا >>>>>>>>يستاهل يعني لاتفهون غلط موب بالشكل بالاخلاق والدين والسمعه الطيبه وهذا قصدي

بس راحت علي اعرسي وخلصت هع
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
جمال المرأه حياءها واذا راح عليها العوض وفعلا لما تحمر الخدود ويكون لها البرآءه والحياء يزيد ويعزز الجمال

وفي نفس الوقت الرسول قامت بخطبتة خديجه ولكن كان لهذا عدة اسباب منها انها غنيه وهو لا وماراح يفكر فيها
غير ان الرسول مو بالشكل اختارته بالاخلاق اللي اشتهر فيها في العرب جميعا بابي وامي يارسول الله

وفي نفس الوقت ما راحت بنفسها وخطبت الرسول لان المرأه ميزتها الحياء ارسلت خادمها وسأل الرسول
alfurkan2
alfurkan2
لغد ( أرشق )
على قولتك اختي كرامتها اللي نقصت هي مو عارفة وين رايحة الله يهديها شكرا على مررورك:26:
وليده
اهلا فيك اختي صح مثل ما قلت وقلتي اذا كان مستاهل يعني اخلاق ودين مو شكل وبس شكرا لك:26:
مصرقعة هانم
اهلا اختي معك حق وشكرا على مشاركتك :26: انا قلت انزل الموضوع احتمال وحدة مقل هالبنت الله يكتبلها الهداية من كلمة مني او منكم وشكرا لكم
salan
salan
up