SARAB911

SARAB911 @sarab911

محررة فضية

وش رايكم بهالزوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا مبروك التغير الحلو
ثانيا كثير في ها المنتدى نقرا القصص اللى تكون ضد الرجل وانه انانى لايحب الا نفسه ومن مدة بسيطه سمعت في اذاعه القران الكريم قصه لزوج ضرب اروع الامثله في الوفاء والاخلاص لزوجته وسطر بفعلته اسمى معانى الحب والمودة ساروى لكم قصته كما سمعتها

يقول ابو عبد الله تزوجت من ابنه عمى وكانت نعم الزوجه لى واحببنا بعضا حبا عظيما انجبت منها بخمسه اربع بنيات وولد اصيبت زوجتى بفشل كلوى فجاءة وذهبت بها الى مستشفى حكومى فقرروا لهل الغسيل مباشرة وكنت اراها تتالم وكانى انا الذى يتالم كم مرة استيقظ على صوتها وهى فى نوبه الالم وكنت اصلى وادعوا الله ان يخفف عنها ولا انام حتى اطمئن انها قد سكن الالم عنها ساعتها فقط انام واستمر الوضع مدة هى طريحه الفراش وكنت انا الذى اشرف على اعطائها الداء بنفسى واطعمها بيدى ولان مرضها مزمن وتاتيها نوبات الالم دون سابق انذار قد تغير مزاجها واصبحت عصبيه وتثور بسرعه وتحملت ما اصابنى منها لعلمى بان ذلك ليس بيدها وقد تقاعدت عن عملى لاجل ان ابقى بجانبها ولا اتركها فهى الان اشد حاجه الى من ذى قبل ومن تقاعدى فتحت مشروع وكان ابنى عبد الله هو المشرف عن المشروع وتفلاغت انا لخدمتها والحمد لله بارك الله لى ونجح المشروع المهم سات حاله ام عبد الله وادخلت المستشفى وكان المستشفى حكومى ورفضوا بقائى مرافق عندها مع ان عندى بنات يستطعن البقاء ولكنى رفضت واصررت ان ابقى انا بجانبها لذلك ذهبت بها الى احد المستشفيات الخاصه الكبيرة وطلبت لها غرفه خاصه واخبرونى ان بقائها وعلاجها في الليله الواحده سيكلفنى عشرون الف ريال شهريا فسالت ولدى هل تستطيع ان تامن لنا عشرون الف شهريا فقال ابشر لو تريد مائه الف استطيع الحمدلله المشروع ناجح ونستطيع ان نامن المبلغ فقلت الحمد لله المهم بقيت عندها مرافق اخدمها بنفسي وادعوا الله في الليل ان يشفيها ويردها لى ولبيتها سالمه وكنت على استعداد لزراعه كلى لها ولكن سبق اقدر واخذ الله امانته نعم ماتت ام عبد الله ماتت من عشت معها 23سنه كلها حياه رائعه هانئه رحلت رفيقه دربي رحلت نور حياتى ومنيه في دنيتى رحمك الله يا ام عبد الله واسال الله ان يجمعنى بك في مستقر رحمته طلب منى الكثيرون ان اتزوج لكنى رفضت الزواج فانا ليس في قلبي غيرها ولامكان لاخرى في قلبي نفذت وصيتها فقد طلبت منى ومن ولدها ان يتزوج من فلانه وفعلا تزوج الوللد ممن اختارتها امه والان انا اقوم بتجهيز كبرى بناتى لازفها لزوجها بعد شهر ادعوا لها بالتوفيق مر الان على وفاة ام عبد الله خمس سنوات وكانها ماتت بالامس لم استطيع ان انساها رحمك الله يا ام عبد الله

وش رايكن بابو عبد الله انا اقول رجل بمعنى الكلمه اسال الله ان يجمعه بام عبد الله في الفردوس الاعلى
ابيى تعليقكم على القصه
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( شـــذراتـ الـذهـبـ)
امثاله نادر الوجود
مشكوووره
الحلوة المغمضه
نعم الزوج هو ولكن زواجه لن يؤثر على زوجته فهو افضل حتى يصون نفسه من الفتن ويونس وحدته وقد يعوضه الله خير منها جزاء ما صنع لها
اللهم سخر لنا ازواجنا كما سخرت ابا عبد الله لام عبد الله واسكنها اللهم فسيح جناتك ووالدي وجميع موتى المسلمين
لجيــــن
لجيــــن
يالله انسان بمعنى الكلمه الله يرحمها ويصبر قلبه ويجمعه معاها في جنة الفردوس
مشكوره اختي سراب .. قصه أكثر من رائعه
*سلطانه*
*سلطانه*
يالله انسان بمعنى الكلمه الله يرحمها ويصبر قلبه ويجمعه معاها في جنة الفردوس مشكوره اختي سراب .. قصه أكثر من رائعه
يالله انسان بمعنى الكلمه الله يرحمها ويصبر قلبه ويجمعه معاها في جنة الفردوس مشكوره اختي سراب .....
واقسم احس انه شخصيه خياليه لا يمكن تكون بالواقع
نعم الزوج ابو عبدالله.ومعليش لو يتزوج بعد ماموت بس يسوي كذا وهي تعبانه والله
يابنات خيال.(ياربي تسخر لي زؤجي وتسخرني له.ونسئلك العفو والعافيه ياحي ياقيوم
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
الله يرحمك ياام عبدالله ويجمعك باابو عبدالله في جنة النعيم يارب