نجمة الفجر
انا في الخرج وراس المال حدود الميه الى الميه وخمسين الف
ماف راسها
الله يجزاك الف خير خيتو
حوا1000
فكرة انه يكون نسائي صعبه شوي وين المره اللي بتترك بيتها وتطبخ وتنفخ في ذالمطعم عشرين ساعه باليوم
عموما شرفني مروركم
ولكم مني جزيل الشكر
أستغفر الله وأتوب إليه

بنات الله يحقق لكم ما تتمنون أدعوالي أكمل دراستي
للرفع

موفقة
شنطة شآنيل للبيع كوآليتي رآقي 100%
للتفآهم على الرسائل الخآصه ومن خآرج المنتدى على رقم الجوآل
0531304626
يوجد لدي فستان زواج راقي للايجار لبنات الشرقيه فقط

شوفي خيتو المشاريع واجد ونصيحتي لك المطاعم لا تتورطين فيها !
غيره مهما كان افضل
وراك قلبتي يا نجمة الفجر
صدقيني بديت اخاف مع العلم اني ماني دافعه ريال واحد من جيبي خيتو انا ابي دراسة جدوى وبقدم على صندوق المئويه اذا هم شايفين انه ناجح راح يوافقون ويبدون معي الشغل واذا لا لا قدر الله بيرفضون اما اني احط القرشين اللي معي لا والف لا مجنونه اجازف واضيع اللي حيلتي
واذا عندك مشروع ممكن ينجح فالله يرحم والديك الحقين فيه لاني بديت اوسوس من زود الفراغ
أستغفر الله وأتوب إليه

بنات الله يحقق لكم ما تتمنون أدعوالي أكمل دراستي
اقتباس مشاركة  (لمارا)
وراك قلبتي يا نجمة الفجر
صدقيني بديت اخاف مع العلم اني ماني دافعه ريال واحد من جيبي خيتو انا ابي دراسة جدوى وبقدم على صندوق المئويه اذا هم شايفين انه ناجح راح يوافقون ويبدون معي الشغل واذا لا لا قدر الله بيرفضون اما اني احط القرشين اللي معي لا والف لا مجنونه اجازف واضيع اللي حيلتي
واذا عندك مشروع ممكن ينجح فالله يرحم والديك الحقين فيه لاني بديت اوسوس من زود الفراغ
ههههههه ما قلبت خيتو بس الخرج!! وما معك كاش!!

شوفي قلبو عن تجربة مريرة بالمطاعم (لا تقربينها) الا اذا عندك كاش كاش ما تشيلين هم سنه كاملة
تصرفين من جيبك ذيك الساعه ابشري بعزك .. اما مطاعم على ميتين وثلاثه ما تصلح الا اذا عندك فكره غير مسبوقه ( مثل مطاعم 1902 للهوت دوق شي عجب طبعا مي موجوده بالسعوديه للحين
لكن فيه مطعم فتح وصار عنده سلسلة مطاعم للهوت دوق بالرياض وهو مو مره بس عشانه الوحيد نجح )
عندك كودو وصاحبه الله يرحمه المهندس عبدالكريم الصالح(المؤسس) جاب فكره غير شكل ومن فرع
صارو عالميين مممم وعتدك توم توم وصاحبه السبيعي كان بأمريكا وأخذ خلطة الدجاج المشوي
من واحد سوداني ( إشتراها منه) وفتح مطعمه الاول بالرياض وسماها توم توم وشوفيه اللحين
ماشاءالله في كل مكان فاهم شي الفكره !!

وخلني اعطيك مثال"

مطعم الزيتون بالرياض وبشارع التحليه ومكلف اكثر من مليون ريال (شوفيه مسكر بالسلاسل
بعد شغل اكثر من سنه) وفيه عوائل وصاحب المشروع اعرفه زين زين لكن المطعم لا جديد اكلات مغربية .. وطبعا هذا مو مقياس الاني اعرف شريك بمطعم ببرج المملكه اضن بالدور السابع ولا 14 مو متاكدة شغله ماشي زي العسل بس وشو مكلف فوق ما تتخيلين .. وعندك مطعم النخبة بالرياض
واعرفه زين زين مكلفه فوق المليون وماشي شغله زي العسل بس ايش يصرف عليه بالميات
فا مبلغ بسيط ما تنجح غير بفكره!!

خيتو بإخنصار 150 الف ما تسوي لك مطعم زي ما تبين عوائل وشغل مرتب الا بشي جديد
لكن ممكن تسوي لك مطعم أكلات شعبية 3فتحات واظن الخرج مكتفية وعلية اقتراحي انك تسوين مشروع ثاني .. والحمدالله فيه مشاريع بالهبل غيره لا تتمسكين فيه اذا حاسه ان جدواه ماتفيد

موفقه خيتو

الساعة الآن 06:12 .