تبون تشوفون اش لقيت بأكل عالم الحميه تفضلوا ياهلا

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا يابنات يمكن تذكرون موضوع الاخصائيه رندا ويوم قلتوا من ضمن الردود اشتركي بعالم الحميه
احسن لك واختكم ما كذبت خبر احسن اكل صحي وينحف ولاتعب واشترك صار لي شهر بس من مانزلت اللا3 كيلو بس باالصراصيراش رايكم طبعا كنت اكل من يومين الا واشوف حشره وعاى طول ع الحمام لثاني يوم والله ما اسكت ادق من القهر ع الشرطه واقول اش اسوي مع ها الوضع والله ما قصروا وثاني يوم ابو الشباب ماقصر الله يعطيه العافيه راح على وزارة الصحه ثم البلديه ومنهاعلى ادارة حماية صحة البيئه وكان مشروع الشكوة ذبابة بس اخصائي وزارة الصحة قال بعد فحص العينة انه صرصور صغير و كل الناس مندهشة في الوزارة كيف المركز التخصصي يطلع منه كذا اذا هذا المستشفى الخمس نجوم كذا اجل كيف الاماكن الاقل
ومنها عاى المستشفي المركز التخصصي حسبي الله عليهم والله كل الجهات تعطفوا معنا الا المستشفي
والله يكلمون من غيرنفس و يقولون من قوة الوجه ان المركز ماله دخل و عالم الحمية مستأجر منهم أما كبيرهم مدير عالم الحمية " مازن النجار" يقول لزوجي انت ما عطيتنا فرصة نتفاهم عل طول اشتكيت وسببت لنا مشاكل مع الجهات الحكومية و لم قاله انا راح انزل الصور بالنت قال اعمل الي انت عايزه بس الصحه والبلديه ماخلوهم الله يجزهم خير وصديق زوجي كان مشترك معهم لقاء صرصور يجري باالكرتون والاخصائيه قالت احسن انك اشتككتي كم مره اكلمهم ( و الي يبي يتأكد من الموضوع يسأل في نفس المركز بالرياض عن قصة الصرصور و كذلك محضر ادارة صحة البيئة بالرياض و وزارة الصحة ادارة الرخص في شارع العليا قبل الهرم مقابل العويس.
باالله يابنات اش رايكم انا عن نفسي حرمت اكل بره بالله ردو علي اش رايكم:09:
62
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hala592
hala592
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يتلاعب بصحة البشر
ليمونة صفرة
ليمونة صفرة
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يكفي الجميع الشر ما في افضل من ان الواحد يتعلم طريقة الطبخ الصحي ويعملوا بالبيت وسلامات
miss_smilie
miss_smilie
الله المستعان
هيكاري
هيكاري
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يكفي الجميع الشر ما في افضل من ان الواحد يتعلم طريقة الطبخ الصحي ويعملوا بالبيت وسلامات
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يكفي الجميع الشر ما في افضل من ان الواحد يتعلم طريقة...
لا حول ولا قوة الا بالله

ما امداني شايفة موضوع اكل يفتح النفس كنت راح
اقول لصاحبته دبري عمرك ودوريلي شيء يسد نفسي
ولقيت هالموضوع <<<<<<<<< طاقتها سوالف انتي ووجهك:angry2:
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
حسبي الله ونعم الوكيل

اختي مافي أنظف من اكل البيت

والافضل ماتسكتين تقدمين شكوى ضدهم