الزعلانة
الزعلانة
شارع الثميري وصحارى
نونه العاصمة
نونه العاصمة
اختي مجوهرات سليمان العثيم اشهر من نار على علم بجد رااااااااااااااااقي والالماس نضيف ودرجه اولى واقدر اجيب لك تخفيض 50%
اختي مجوهرات سليمان العثيم اشهر من نار على علم بجد رااااااااااااااااقي والالماس نضيف ودرجه...
أهلين أختي قريت ردك على الأخت فيافي نجد
(واقدر اجيب لك تخفيض 50%) آسفه على اللقافه بس إذا مافيه احراج تقدرين تجيبين لي تخفيض (إذا تقدرين كيف استفيد منه)؟؟؟؟؟؟؟؟ واثقه هههههههههههههههه :)
فيافي نجد
فيافي نجد
متلحفه بمنديل-أحياناً أكون-GaMaR 18-عاشقة السفرر-كوكيتاا- الزعلانة
أشكركم جزيل الشكر على مساعدتكم ..
الثميري ياليت توصفون لي طريقه وهل في فرق واضح بينه وبين محلات طيبه من حيث السعر وأشكال الألماس ؟؟

بالنسبة لطيبة فيه محلات معينة توصوني أروح لها ؟

كوكيتاا : الأماس اللي عند مجوهرات العثيم هل هو نفس اللي موجود في موقعهم ؟؟ أو فيه تشكيلات أنعم من اللي في الويب سايت؟؟ وجزاك الله خير على مساعدتك ..
مشغل سحر الأنامل
أهلين أختي قريت ردك على الأخت فيافي نجد (واقدر اجيب لك تخفيض 50%) آسفه على اللقافه بس إذا مافيه احراج تقدرين تجيبين لي تخفيض (إذا تقدرين كيف استفيد منه)؟؟؟؟؟؟؟؟ واثقه هههههههههههههههه :)
أهلين أختي قريت ردك على الأخت فيافي نجد (واقدر اجيب لك تخفيض 50%) آسفه على اللقافه بس إذا...
طبعا حبيبتي اقدر اساعدك بتخفيض يصل الى 50 % على ارقى المجوهراااات

ولو حابه شوفي تحت اسمي في رقم مديرة الماركات لسليمان العثيم اتصلي عليها وقولي لها
ماخذه الرقم من ام يزيد

على فكررررررررررره هي اختي

وتتروحين لفرع العليا قدام المملكه بتلاقينها هناك اختاري اللي يعجبك وهي بتعطيكي 50%

الكلاااام هذا لكل عضوات عالم حواء
بامكانكم الاستفااااااااااااااااااااده من العرض
والله يابنات عنده مجوهرات تطييييير العقل خواتم مو طبيعيه والالماااااااااااااس درجه اولى ونقي

وروحوا مو خسرانين شي
موفقين
مشغل سحر الأنامل
متلحفه بمنديل-أحياناً أكون-GaMaR 18-عاشقة السفرر-كوكيتاا- الزعلانة أشكركم جزيل الشكر على مساعدتكم .. الثميري ياليت توصفون لي طريقه وهل في فرق واضح بينه وبين محلات طيبه من حيث السعر وأشكال الألماس ؟؟ بالنسبة لطيبة فيه محلات معينة توصوني أروح لها ؟ كوكيتاا : الأماس اللي عند مجوهرات العثيم هل هو نفس اللي موجود في موقعهم ؟؟ أو فيه تشكيلات أنعم من اللي في الويب سايت؟؟ وجزاك الله خير على مساعدتك ..
متلحفه بمنديل-أحياناً أكون-GaMaR 18-عاشقة السفرر-كوكيتاا- الزعلانة أشكركم جزيل الشكر على...
لان طبعا الفرع اللي بالعلياااااااااااا في مجوهرات غير المعروضه صدقيني لو رحتي بتنهبلين على مجوهراتهم هذا غير انك بتحصلين على التخفيض 50%

اطلق محل مجوهرات مايسوي تخفيض اكثر من 20 او 25 %

اختي ممكن تعطيكي 50% تخفيض :icon28: