السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بنات منو اللي تعرف طريقه صنع التلبينه خاطري اعرفها من كثر ما اقرا فؤائدها بغيت اعرف كيف طريقه صنعها ؟؟

اترياكم

حبيبتي شوفي التلبينة في ناس يسوونها مع الحليب يعني ملعقة طعام تلبينة مع كاس حليب وتقدرين تضيفين سكر اذا حبيتي وهذا يكفي لشخص واحد. لكن انا بصراحة اسويها بس مع الماء واشربها كل يوم قبل النوم وصراحة ممتازة حق البطن
مره شفتها مكتوب عليها شعير ونخالته
مافكرت اشتريها بس استغربت الاسم وطريقتها تنقع فالماء وتصفى ويضاف لها حليب وعسل

بس مكوناتها وصنعها للاسف ماعرف

لاحول ولا قوة الا بالله

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اضغطي
انا كنت اشربها وانا حامل لانها مهدئه للاعصاب وتزيل الاكتئاب وانا عانيت الحمدلله الذي لايحمدعلى مكروه سواه من اكتئاب الحمل وكانت مفيده سواء تهدئة الاعصاب او كفائده غذائيه ليا وللنونو الله يحفظها .
الطريقه :اغلي كأس ماء مع ملعقتين من شعير مطحون ناااعم واخليها تقريبا 3دقائق مع التحريك المستمر وبعدين اطفيها واضيف لها كأس حليب وعسل حسب الرغبه .وبس
اتمنى اكون افدتك ولاتنسيني من دعوه صااادقه بان الله يحفظلي زوجي واولادي وبناتي .ويهدييييهم ياااارب
اني احبكم
مشكوورة حبوبه على المرور

بنت المشاعر
تسلمين حبوبه على مرورك وردك قريت عنها انها نخاله الشعير وخاطري اعرف كيف يسونها؟؟

وضح النهار
جزاك الله خير يالغاليه على ردك ومرورك العاطر هل انت متأكده انه عبارة عن شعير مطحون فقط موه نخالته >> تهت
وفقك الله لما فيه خير لك ولابنائك وزوجك وجعلكم من اهل الصلاح والخير وجعل ابنائك بأرين بوالديهم اللهم آآآمـــــــــــ ـين

دمتم

الساعة الآن 04:35 .