طريقه الصينين لسد الشهيه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد ..تبغي تخسي وماتاكلي جربي هيدي الطريقة و رح تفقدي شهيتك طريقة الضغط: يقال في الطب الصيني ان الانسان يفقد شهيته للطعام وبالتالي ينخفض وزنه اذا قام اثناء احساسه بالجوع بالضغط على فص الاذن((الطرف المتدلى من الاذن)) من الناحيتين لمدة دقيقة . والافضل من ذلك ان يضع الشخص الجائع ((مشبك الغسيل)) ليضغط على فص الاذن هذا لو استطاع تحمل الضغط الناتج ذلك على اساس ان هذه المنطقة على اتصال بمركز الشهيه للطعام الموجود بالمخ . وان اثارتها يجعل الانسان يفقد شهيته للطعام. ويوكد الصينيون صحة هذا الاعتقاد بملاحظة ((ان المراة التي تضع قرطا باذنها تكون عادة نحيفة)) انشاء الله الموضوع يجيب فايده تحياتيمنقـــــــول اقوووووووووووووول وش رايكم بالموضووووووع شكلي بخلي حلقي مشابك غسيل هع يالله نجرب هاالصينين ماخلوا شي
37
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيخة القصمان100%
اقول المنتدى معلق معكم من كم يوم والا بس انا مااقدر اعدل الردود ولا احط ايقونات ولا الووووووان ولا اكبر الخط ويام نقلت الموضوع طلع لي بهاالصوره معليششششششششش مره مزعج بس وش اسوي ...هو انا بس ولا كلكم صاير كذا معكم تهي تهي
رشيقه بعد شهرين :)
المنتدى مره زين ومره بطيء

مشكوره حبيتي
nabila5050
nabila5050
ايوه يعنى الطريقه دى صحيه ولا لا
الأماكن كلها
الأماكن كلها
شيخة القصمان أنا أعرف وحده رايحه للطب الصيني وحطولها مع أذانيها زي الأقراط الى حد ماتنزل للوزن اللي تبيه والله ماشاء الله نزلت
هي زي المغناطيس مع وراء وقدام يتلاصقوا بالإذن في المنطقه اللي ذكرتيها
لوعلى الأقراط كان نحفت أنا ماتنزل من أذوني بس يمكن منطقه هم يعرفوها زين فيه العصب حق الشهييه
ومشكوره على المعلومه
ايه قريت لك رد اظن بموضوع لينا تقولين إني بستخدم حبوب علشان انحف
انتبهي ياعمري لاتستخدمين أي حبوب تراها والله مضره ونفس الحبوب اللي ذكرتيها قريت موضوع لوحده انها سببت لها مضاعفات بعد ست شهور من تركتها بدور لك الموضوع واعطيك اياه...
بس معليش أخاف تقولين وش دخلها بس والله أنا ماأنصح اي وحده تاخذ حبوب
السمنه يبيلها طولت بال مو بشهر تحصلين الرشاقه
وتقبلي ردي:26:
حبه الخال
حبه الخال
والله عني جان قطعت الاذن كلها وتميت بدونهم.....ههههههههههههههههههههههه تسلمين حبوبه.