جزيت خيراً أختي في الله الاميمه على هالنصيحه
30-03-1424 هـ, 02:07 مساءً

شوفي حياتي ام لندا
جنيف بالصيف جوها رااااااااائع وهاديه جدا قبل لا يبدا الكرنفال حقهم.. لكن اذا بدا تنقلب فوق تحت صجه وازعاج وفوضى وما تصلح بصراحه الا للعوايل اللي معاهم اطفال ومراهقين بينبسطون باللعب والاستهبال بالكرنفال..... لكن اذا كنتي مثلا انتي وزوجك مثلا انتبهي توقتين روحتك عالكرنفال والله راح تندمين انك رحتيلها.........
اما بالنسبه للتسوق حلو وفيه بوتيكات مميزه وراح تلفينها كلها بيومين وما تحتاجين احد يدلك لان التسوق الحلو فيها والمحلات الزينه كلها حول البحيره ..
اممممم وش بعد؟؟؟؟؟؟؟؟
اها ... المطاعم
صراحه مطاعمها مو ذاك
الا اللي بالفنادق هاه ممكن ...... لكن اللي برا انسي ...... انا هناك اختصر على نفسي واروح علطول لماكدونالدز والا برجركنج.....اذا كنت مستعجله...
الفنادق الحلوه هي اللي حول البحيره . بس مشكلتها غاليه ...... ممكن تاخذين من الفنادق اللي بعيد عن البحيره شوي يعني ممكن توصلين البحيره مشي مو ذاك البعد....... اوفرلك واهدا من صجه البحيره والكفيهات اللي حولها.........
بس تبين نصيحه اخت.....
اذا رحتي جنيف .. لا تقعدين فيها طول الوقت.... اطلعي الارياف اللي حوليها ولا تفوتك لوزان مرررررررره حلوه واحلا بكثير من جنيف.......... واذا رحتي لا تنسين تعملين رحله بالبحيره باليخت .... واجازه ممتعه
30-03-1424 هـ, 09:17 مساءً

ya banat taeeb kolo le kam tekalef ha alrehla
30-03-1424 هـ, 11:38 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفي اختي ام لندا بصراحة سويسرا انا احس ما فيه مثلها انا احس انها جنة الله في ارضه
وبعدين هي غاليه وااااجد يعني يبغالكم تعبون جيوبكم قبل ماتروحون
وانا صراحة رحت لجنيف بس يوم واحد يعني ترانزيت علشان رحلتنا كانت عليها هي حلوة بس مليانه ناس وريف في سويسرا احلى بكثير يعني عندك بازل منطقة صغيرة شوي بس طبيعتها حلوة وبعدين هي على الحدود يعني قريبة من ألمانيا وفرنسا وفيه لوزان مرة حلوة مدينة كبيرة ومنظمة وراقيه جدا فيها اماكن سياحية مثل جبل اتلانتس جليد حلو تبين تروحين له في التلفريك او القطار وفيه فوق فندق ومطاعم يعني اذا تبغين تتزلجون تجلسون فيها يوم او يومين وفيه قمة يونغفوريوخ هي اعلى قمة في اوروبا وترا جبال الجليد هناك وش كثرها اختاروا اللي تبون بس الله يعينكم على الزحمة انا رحت لها في الشتاء مرة حلوة فاضية والناس متسترين علشان البرد وعندك زيورخ وبرن حلوة ومرتبة اكثر من جنيف واخف زحمة
ايه نسيت اقولك تروحين شلالات راين فول مرة حلوة تركبين بالقارب على النهر وبعدين تطلعون فوق الجبل شوي مرة حلوة وفيه اماكن كثيرة حلوة بس بصراحة نسيت اسماءها الحين
وان شاالله البنات يفيدونك
مع تمنياتنا لكم برحلة سعيدة
01-04-1424 هـ, 07:17 مساءً

sky is my limit شكرا لمعلوماتك المفيده ..........

وتصدقين نفس كلام زوجي الكرنفال ماينفع ابد :24:
01-04-1424 هـ, 07:25 مساءً

الساعة الآن 07:16 .