عزيزتي نورما...مشكورة على نصايح الحلوة والثمينة رفعتي من معنوياتنا...بس العروسة اللي تبي تتعلم هي أريج إللي ****لله زواجها بيكون بعد كم شهر...انا لسة والله بننتظر النصيب ولا كانت ورطتي في المطبخ كبيرة!!! الحمدالله على كل حال...
السلام عليكم
عادى ديباجة انا و لا انتى كلنا واحد و لا يهمك حبيبتى........:24:
الغالية أريج مبروك على زواجك مقدما و****لله بعد ما تتعلمين أنا أستفيد من تجربتك..بس بقولك تجربة أختي لما تزوجت هي تاخذ الطبخة ومقاديرها من صديقاتها أو أهلنا وبعدين تخلي الخدامة تقطع الخضار والدجاج وهاي الأشياء وتحضر كل شي وبعدين هي بس تخلط وتسوي أو مثلا تشرف على الخدامة وتوقف معاها في المطبخ وتقولها شو تسوي خطوة بخطوة وبهاي الطريقة تعلمت الطبخ..بس أنا ما أسوي هالطريقة لأن أفضل أني يكون لي مطبخي الخاص عشان آخذ راحتي....
تسلمى ديباجة بس طبعا افرضى زوجى مايحب الخادمين و ماهى فى مقدرته يجيب خدمات الواحد يتعلم لنفسه اوكى و لو جيبنا خادمة اكيد مابيرضى ياكل الا من اكلى المحرووووق ههه اتخيلى :24:
اختي اريج ..وليه تنتظرين من حد انه يعلمك

انا كنت مثلك قبل ما اتزوج ما احب اتعلم او ادخل المطبخ...لكن بعد ما تزوجت كان زوجي يشجعني ...وجبت كتاب للطبخ للمبتدآت مثلي واللي الشرح يكون خطوة خطوة..

وهو كتاب خفايف الجزء الاول للقطريه مريم محمد عبد الله

وبعدين جبت كتاب مطاحن الدقيق الكويتي .. وبس

اتمنى انج تعتمدين على الكتب وتختارين الطبخة اللي تناسبج..مب اللي اهلج يحبون يسوونها ومتعودين على الاطباق الصعبة واللي يبغى لها مجهود كبير ووقت

والحين انتي الدافع مو موجود عندج ..وخاصة ان اهلج يطبخون

لكن بعدين يوم بتشوفين انه محد غيرج بيطبخ بيكون عندج الدافع وتتشجعين وما راح اتغلطين لان المقادير مضبوطة من الكتاب مش بالنظر مثل مقادير الاهل ..وبالتالي ما راح يكون فيه اي خطأ بالطبخ
"سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر"
دقيقتان تمحو ذنوبكي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الساعة الآن 08:42 .