السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسفة جدا ديباجة و أريج على سوء التفاهم , أنا كنت أقصد أريج , أما أنت ديباجة فان شاء الله قريب جدا تكوني عروسة و منورة بيتك يا قمر.
تسلمى سوسن محمد2 و الله طمنتينى ترانى بعتمد على كلامش هههههه و الله تسلمى عيونى و ان شاء الله بتعلم من نفسى لو لقيت نفسى مانى طفشانة من المطبخ..............:24: :24:

و نورما عادى ياحبيبتى مايهمكيش انا و ديباجة و احد محصلش حاجة حصل خير ........بس انتى ماتنفضلناش بش خلاص :24: و مرسى اوى على اشتراكك معانا:24:

areeeeeej

أنا كنت مثلك مررررررة
ولا أواطن الطبخ ولا المطبخ ولا مايمت له بصلة

لكن ربي رزقني بزوج يموووت في الحركات والتشكيل .... و الأصناف المتنوعة !!!!

لذااااااا

تعلمت غصب عني
لكن بعد الزواج للأسف ..

وبما ان زواجك بعد شهر ... فأنصحك تتعلمين على الأقل الأشياء الأساسية مثل الرز

والباقي مقدور عليه

والله انا اول ماتزوجت على باااالي ..... لدرجة اني أقطع البصل وأنا لا بسة قفازات ...
يقال لي ماأبي الريحة

ههههههههه

بس الحين الشكوى لله عااااادي .. بلا قفازات بلا همم

طيب بلا ماأكثر عليك كلام

هذا موضوع بيفيدك بإذن الله

ملف للطرق المختلفة للرز
في الصفحة رقم 6 من الموضوع أنا كاتبة فيه بالتفصيل الممل عن طريقة عمل الرز عشان مايعجن عليك أو يصير حصا

ملف كامل عن كافة طرق تحمير الدجاج

وتحملي الحين ... لأنك بعد الزواج بتجيك حالة نفسية إذا ماعرفتي تطبخين و يامالك من الإحراج عند زوجك

على فكرة الأزواج يحبون البنت الناااعمة الدلوعة

إلا في المطبخخخخخ .... يبونها أسننننع وحدددة في العالم

☎ لاستفــساراتكن ❀تفضــلن ☎دليـل المميزه ╰☆╮حياكن المــولي ╰☆╮

★ ☆ ✮ قوانين القسم - فهارس البلدان - هدية متميزة متجددة لكم ★ ☆ ✮

دليل الأسواق البريطانية Uk Shopping Index
الرابط موجود أيضاً في أول رد من التجمع وموضوع الأسواق
* إذا لم تفتح روابط موضوع الأسواق حاولي فتحها بمتصفح (browser)آخر
أو تحميل الملفات أسفل كل قسم في الموضوع

السلام عليكم كيفك ام دحومى الحلو و الله شجعتونى انتى ماقصرتى و باقية البنات ماقصروا ماشاء الله عليكم
انا اعرف اسوى الكبسة و الصلصات و الحاجات هذى بس لسه الاتقان بس شجعتونى ان شاء الله اما يكون فى فرصة اطبخ بطبخ و بقولك على الاخبار تسلموا حبايبى:24: :24:
ماشااااااااالله البنات كفن ووفن.. وماعليهن زود..

أختي أريج.. انتي بس شدي الهمة وشدي حيلج وادخلي المطبخ.. وموب لازم ألحين تاخذين كتب لأنه المنتدى ماشالله مليااااااااان أكلات وروعة بعد.. تعلمي كم طبخة للغدا.. والعشاء مقدور عليه.. وفيه وايد طرق سهلة واذا تبين شي شاوري.. و****لله بنساعدج..

والله كنا مثلج وأسوأ بعد.. والله كنت بيت أمي دايما أسوي أشياء بس مراااااااات تحترق عني الطبخة والفطاير تتلزق… بس بعد الزواج.. وطبعا ماكنت بروحي ببيت في البداية.. وقصدي في بيتي.. شوي شوي تعلمت مرة طلع العيش مسكر وحلو ومرة لييييييييييييين بس الحمدلله زوجي يتفهم ويمشي الحال معاه.. وبعد بفضل الله وفضل بنات المنتدى صرت أتعلم منهم واستفدت الصراحة وايد.. مع اني فيه وايد أشياء ماجربتها بس لما حد يكلمني عن أي أكله أكون فاهمتنها وخاصة لأنه المنتدى ماشالله مليان من كل الجنسيات..

ماطول عليج.. بس أهم شي أنج تحددين شو تبين تتعلمين واحنا حاضرين.. وخاااااصة الحلويات.. تعلميلج بعد كم نوع.. ومن باجر مثلا أبدي بأي شي… حلو .. مالح.. ومب لازم للغدا مثل العيوش.. جربي للعشا … أخف.. مثلا صينية توست بالدجاج.. أو معكرونة بالباشميل أو أي شي ثاني خفيف..

شااااااااوري واحنا حااااااضرين.. والله يوفقج ****لله ويباركلج بالزواج.. عقبال ماتقووووولينا وصفات بعد..

الساعة الآن 04:31 .