لا جوا
لا جوا
ان شاء الله البنات يفيدونك
أم أحلى بيبي
أم أحلى بيبي
UP
نعانع حبق
نعانع حبق
يعطيك العافية على عرض الموضوع
لاكن مافية شي اسمة ورقة موافقة على السفر بدون محرم
انا عمري 20 سنة و مو متزوجة وسافرت من امريكا للرياض ورجعت من الرياض لأمريكا
وبرضوة ماما نفسي الشي وبدون محرم ولا شي ,, و لاكن اهم شي يكون معك الجواز واذا كان
جوازك دومبلومسي بحال ركوبك الطيارة اطلبي اوراق الجواز من احد الموظفين و اعطيهم الجواز يعبونها لك و يرجعون الجواز والورقة لك
واتمنى لك رحلة سعيدة
رند 2000
رند 2000
شوفي يالغاليه
اذا جوازك خاص او دبلوماسي ما يسألون عن ورقة السماح من المحرم
اذا جوازك عادي لازم يكون معك تصريح من زوجك بالسفر ويحدد فيه من اين الى اين وهذا يكون في السفاره السعوديه في واشنطن او القنصلية السعوديه ، انا ما اعرف وينك فيه في اي ولايه

فيه حل ثاني اذا تعرفون ضابط الجوازات الي مناوب يوم رحلتك يطلعك بدون ورقه واذا تبين بعد طلع اهل حارتكم كلها

ارجوا ان اكون افدتك
*dream rose*
*dream rose*
شوفي يالغاليه اذا جوازك خاص او دبلوماسي ما يسألون عن ورقة السماح من المحرم اذا جوازك عادي لازم يكون معك تصريح من زوجك بالسفر ويحدد فيه من اين الى اين وهذا يكون في السفاره السعوديه في واشنطن او القنصلية السعوديه ، انا ما اعرف وينك فيه في اي ولايه فيه حل ثاني اذا تعرفون ضابط الجوازات الي مناوب يوم رحلتك يطلعك بدون ورقه واذا تبين بعد طلع اهل حارتكم كلها ارجوا ان اكون افدتك
شوفي يالغاليه اذا جوازك خاص او دبلوماسي ما يسألون عن ورقة السماح من المحرم اذا جوازك عادي لازم...
انا راح اسافران شاء الله لامريكا لوحدي ويقولون لازم ورقه من الزوج - والورقه هذي جابها زوجي من القنصليه في ولاية هيوستن فيها توكيل شرعي لاخو زوجي اني اسافر بدون محرم انا وولدي طبعا كل واحد لحال وبعدين وديتها للجوازات في السعوديه وعطوني ورقتين لي ولولدي بالسماح لنا بالسفر بدون محرم يعني اول شي من الملحقيه او من القنصليه وبعدين تودينها للجوازات طبعا السعوديه هي الي تطلب كذا لكن السفر من امريكا مدري بس السعوديه اكيد وطبعا اذا كان لكم واسطة في المطار راح يمشونكم - اتمنى اني اكون افتك