البسمة المضيئة
انا الولادة الاخيرة قيصرية بس الاسبوع الاول تعب شوي بس طبعاً هي العملية مخدرة نوعاً ما بس اذا

صرتي تمشين تتحسن بسرعة وبعد الاسبوع الاول تكونين اخف وتقدرين تهتمين بالبيبي عادي

والله يقومك بالسلامة...........
lidia_mo
lidia_mo
انا صراحة صار معي متل ما صار مع الاخت بدور1 واهم شي المشي وظهرك مستقيم هذا يساعد كتييييييييييير باذن الله خاصة اول يوم يعني انا تقريبا مشيت بعد الولادة بسبع ساعات والدكتورة هي اللي مشتني الله يقومك بالسلامة يارب انتي والبيبي ........ادعيلي الله يكتبلي الخير بولادتي ويرزقني الولد الصالح المعافى
انا صراحة صار معي متل ما صار مع الاخت بدور1 واهم شي المشي وظهرك مستقيم هذا يساعد كتييييييييييير...
عزيزتى رندلى ... لاتقلقى من الولادة القيصرى أنا ولدت ابنتى قيصرى وبعد ساعات قليلة مشيت وعدت للمنزل وابنتى كانت فى الحضانة وكنت اذهب إليها كل يوم بدون مشاكل وبعد اسبوع بالضبط كنت الحمد لله مش حاسة بأى ألم .. فكلما كانت حركتك بدرى كلما خف الألم بسرعة ... فقد أمرنى الطبيب بعد العملية بساعات أن أحاول القيام والمشى فكان صعب فى البداية و لكن للحقيقة صديقة لى ولدت قيصرى نصحتنى اننى عندما أقوم أول مرة آخذ نفس ثم أثناء القيام لا أتنفس حتى افرد ظهرى وذلك لأننى إذا تنفست و أنا أقوم سوف يألمنى الجرح و أخذت بالنصيحة وكان الألم بسيط... وكنت أنا التى أرعى ابنتى بنفسى.
رندلي الرياض
رندلي الرياض
rashroushty وسبيعيه ذوق والبسمه المضيئه وlidia_mo

الله يعطيكم الف عافيه ويخليلكم اولادكم امييييين ماقصرتو على المعلومات الحلوه والمفيده
ღآلاءღ
ღآلاءღ
صدقيني على حسب يكون الوضع

انا الولاده الاولى : تعبت تعبت تعبت التهاب وثقل وبالوي

والثانيه : ماشاءالله اقل من شهر وكل شي طبيعي ولا حتى اثر

.....
رندلي الرياض
رندلي الرياض
مشكوره يالاء ماقصرتي على المعلومات