دبي ولا تايلند؟؟؟؟؟؟؟

ساعدوني

السلام عليكم
كيفكم يا بنات يا سكر نبات
واليوم حابه اخذ رايكم في موضوع الساعه الاوهو السفر
زوجي يقول تايلند وانا خايفه منها احس انهاوسخه وما فيها تطور زي ما ليزيا (سبق ورحت لها)
وكمان صديقه يبغى يروح معنا هو وزوجته وانا ما حب اروح مع ناس ما اعرفهم
وان اقول خل نروح للامارات 0
وكمان فيه حاجه انتو عارفين السكن في الامارات غالي ياليت الي عندها خبرة او من بنات الامارات تدلني على شقق نظيفه واسعارها معقوله وياليت في الشارقه ؛انا من انصار الحجز المسبق000
لاتطنشوني عاد ردو علي بليزززززززززز
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moooon_ksa
moooon_ksa
والله مدري .. بنات الامارات ماراح يقصرون ان شالله
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
هلا اختي ام ديم ..انا وحده من اللي راحوو تايلاند اقسملج بلله زباله حشاااكم الله وربي تلوع الجبد لابعد شوفي الفناادق كله نصب بنصب اقسملج بلله انا رحت لها بشهر العسل وانا زوجي انصدمناا من هالوصااخه لا بعد ازيدج من الشعر بيت لو تروحين الاسواق ملوتهم الله لايوريج وربي فصااخه ونااس تجيب المرض ولايستحوون لدرجه اذا رحتي تشترين شي وقالج سعر وقلتيله نززل اكثر ونزل لج واذا ما اخذتيه يطقج:(
وربي احراااج
لا بعد الاكل الله لايوريج وصخييين وحتااا لبسهم اوصخ نصيحه يا اختي روحي دبي وربي انظف ومكاان حق العوائل اما تايلاند احسه مايصلح حق المتزوجين والعوائل احسهاا حق الشباب وبس ..

انا رحت دبي بصرااحه روعه روعه وااه يازينهااا بس عن سالفت الفناادق اذكر رحت فندق بس ياربي نسيت اسمه ان شاء االله ان تذكرته راح افيدج :)

واتمني انى ماطولت عليج واتمنى انى عطيتج الجواب الكافي والمضموون :)
واخيرا
واخيرا
ماأنصحك بدبي فيها حرارة مووووووووووووووووووووووت نار جهنم

وأسعار غالية

صح فيها أماكن حلوة بس الجو بطال

وإذا تخافي على زوجك وتغاري ماأنصحك أبدا

أما تايلند ماأعرفها شوفي البنات وش نصحوكي

أنا أنصحك تختاري غير هالبلدين ( إيش رأيك تروحوا سوريا حلوة وفيها اماكن جوها حلو وفيها طبيعة )
قضاء وقدر
قضاء وقدر
دبي الحين حررررر موت ورطوبه بتعافين نفسك ....شوفي خيارات ثانيه
سنغافوره احسن وارقى من تايلند..
ماريا القبطية
لا يجوز السفر الى بلاد الكفار

بدون سبب قوي

انصحك ان تتجنبي ذلك