اقتباس مشاركة  (·!¦[· منى ·]¦!·)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله

بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسبين
ان شاء الله الاخوات مايقصرون
مشكورة حبيبتي على المرور والملائكة تقول لك ولك مثلها
الريح العاتية لاتحرك الماء في البئر العميقة
اقتباس مشاركة  (habibatoh)
استغفر الله
مشكورة حبيبتي على مرورك
اقتباس مشاركة  (X_N_X)
السلام عليكم اختي
اول شي الله يوفقك ويرزقك ويفتحها عليك منواسع فضله باذن الله
ثاني شي اذا تبين تبدين تجاره تراها سهله ومافيها صعوبات الي تتخيلينها بالعكس كل المطلوب منك همتك والصبر
وعشان تبدين اول شي لازم يكون عندك بضاعه تعرضينها ولازم تتأكدين اول ان البضاعه تقدرين تجيبينها باسعار جمله مناسبه عشان تقدرين اتطلعين ربح جيد لك
ولابد ان تكون بضاعه مرغوبه ومطلوبه وحاولي قدر المستطاع تبعدين عن الاشياء المكرره بالرغم من صعوبة هالشي
وبالنسبه للبيع والشراء
اذا عندك احد يوص يكون استلام وتسليم
او اتفقي مع احد المحلات في مكان عام ويكون امين وتحطين الاغراض عندهم وتصير نفس الشي استلام وتسليم
وذا خارج مدينتك
عن طريق تحويل المبلغ لحسابك بالبنك وانصحك يكون لك حساب بالراجحي لان ماشالله اغلب الزبونات حساباتهم بالراجحي
والشحن عن طريق شركة الما اكسبرس بحدود 25 ريال ياخذونها من بيتك ويوصلونها للمستلم فبيته
او الزاجل بحدود 10 ريال تودينهم لمحلهم والاستلام ايضا من محلهم
طبعا كل الشركتين يتم التوصيل بحدود 24 ساعه باذن الله
وطبعا اختي قبببببببببل كل هذا
لازم تحافظين على نقطتين وهم الاهم
الاولى اخلاص النيه
الثانيه : لازمي الاستغفار والصدقات عشان يفتحها ربي بوجهك باذن الله
وبالنسبه للمحل في المولات طبعا يبغاله اجار المحل وحسب الموقع وتتراوح الاسعار من 18 الف الى 150 الف بالسنه
وطبعا بس يبغالها رخصه من البلديه اذا تعرضينه باسمك
واذا تبغين اسم تجاري لابد سجل تجاري
ولاتنسي العامل وايجاره
طبعا انصحك ابدي تجاره بالنت كوني خبره بالتجاره قبل لاتفتحي محل عشان تعرفين طريقة التعامل وتعرفين الاشياء المرغوبه
ممممممممممممممممممممممم وبس
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذى الي عندي ومن وجهة نظري واتمنى اذا اخطيت يعدلون لي الخوات ويوجهونا
وموفقه ان شالله اختي واي استفسار ثاني لايردك الا كيبوردك والخوات الي فيهم الخير ماشالله كثير بهالمنتدى الطيب
مشكورة حبيبتي على ردك المفصل والله اهلي كسروا مجاديفي كل ما تتصل علي شركة علشان اتوظف طلعوا ميه سبب للرفض والحين اقولهم بفتح شغل على النت قالوا هذا كلام فاضي والصراحة انا متخوفة على الاخر..
وبالنسبة للبضاعة نفسي في شي مميز لكن ما ادري كل مافكرت في شي لقيت الاخوات ما شاء الله عليهن ما قصروا وحتى يوم سافرت دبي وبعض الدول حاولت اني ادور ولقيت لكن مين راح يسافر كل شوي يشتري لي..
انا ناويه ناويه بإذن الله بس ما قلتي لي حبيبتي كيف عملتي الدعاية وروجتي للبضاعة؟
وكم راح يكون راس المال اللي ممكن يمشيني؟
وهل مرة قالت لك زبونه ما ابغى البضاعة وردي فلوسي؟
انتظر ردك........
اقتباس مشاركة  (آنين الغربه)
السلام عليكم
الله يوفقك ويسهل امرك.
فعلا مثل ماقالت الاخت X_N_X

ابدئي من النت اولا ثم فكري في محل, بس الملابس النسائيه احس ربطه لانها موديلات متجدده, وصيف وشتاء.....الخ , لكن الاواني , والشناط, الاكسسوارات , قمصان نوم وملابس داخليه, واحذيه اكرمكم الله ...الخ , مافيها صيف وشتاء.
ولنجاح العمل التقرب الى الله والتوكل عليه والصدقه والاستغفار, ومراقبة الله فلا تعرضي ما يغضب الله.
واسفة على الاطاله.
مشكورة حبيبتي على ردك وفعلا انا كان في خاطري افتح ملابس نسائية خاصة لانجري وقمصان نوم لاني احس انها تمشي وبعدين لقيت بضاعة فيدبي لبعض الاواني يصل سعر الواحدة 800 ريال سعودي تتوقعين انها تمشي والا اغير الفكرة ؟
الله يخليكم ساعدوني نفسي اتحرك احس اني مربطة
وجزاكم الله خير
الله يوفقك

الساعة الآن 12:25 .