أثير22
أثير22
الحمدلله ماجد صارت بس اختي كله اطرشلي رسايل على بالها مطرشتنه لزوجها وطبعا أنا أرد عليهاوأقولها صدج انج هبله ...........
بس مره طرشيتلها مسج وأنا كنت راقده وبالغلط غيرت الرقم ووصل لواحد ما بتصدقون كم مسج وصلني منه وكم مره يتصلي طبعا .........أنا منطنشه من الفشيله ........
shitoona
shitoona
الحمدلله ماجد صارت بس اختي كله اطرشلي رسايل على بالها مطرشتنه لزوجها وطبعا أنا أرد عليهاوأقولها صدج انج هبله ........... بس مره طرشيتلها مسج وأنا كنت راقده وبالغلط غيرت الرقم ووصل لواحد ما بتصدقون كم مسج وصلني منه وكم مره يتصلي طبعا .........أنا منطنشه من الفشيله ........
الحمدلله ماجد صارت بس اختي كله اطرشلي رسايل على بالها مطرشتنه لزوجها وطبعا أنا أرد عليهاوأقولها...
:icon33: :icon33: :icon33: :icon33: وووووووووووووووين ردي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

<<<<< حتى هني في واسطات !!!!!!!!!!!!!! ....

:) يلا معلش لعيونكم اكتبه مرة 2 .. .

بالنسبة للمسجات كانت بيني وبين صديقتي سالفة وماكنت ابي احد يردي عنها .. وكنا نناقش هذي السالفة بالمسجات .. وقمت طرشت مسج بالغلط لخالتي .. :icon28: بس عاااادي ...

== ومرة كنت ع المسنجر أشكي لبنت خالتي من بنت عمتي اللي كنت متضايقة منها كلششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش حدددددددددددددددددددددي ..

عاد ما وعيت الا بنت عمتي "" اللي كنت أحش فيها"" .. واقفة وراي ..

وتسألني : من فلانة المقصودة ؟؟ أنا ؟؟

عاد قلت لها : لا أفا محشومة .. هذي وحدة معانا ف المدرسة مأذيتني :)

:icon33: :icon33: أمووووت واعرف وين ردي القبلي !!!!!!!!!!
*دمعة على التوحيد*

صراحه الموقف هذا في حزتها يخوف ...

لكن اذا تذكرناه بعدين متنا من الضحك ...

بس تدرين احسها خيره من رب العالمين ...

يمكن يحس زوجك بتقصيره معاك ويتحسن ...

لاني مره كتبت رساله انتقد فيها وحده وكنت مرسلتها لاختي

عشان تساعدني في حل معها ...

لكن سبحان الله بالغلط وصلت لها ...صحيح اني حسيت باحراج

لكن الحمد لله حست بغلطتها وتحسنت كثير ...

فلا داعي للقلق ...احنا ماقلنا الا الحق ...
كليوباترا الشام
احمدي ربك المسجات بينكم بالعيلة انا مرة كاتبة رسالة لرفيقتي وحاكية فيها عن طبخ الكبة وشو طبخت وشولبست وعمألعي عن عرس اختي وباعثة الرسالة واذ بتروح لشخص بتعامل معه شغل وعلاقتي فيه رسمييييييييييييية ولا بيعرف شي عني الا شغل وبس...فتخيلي الصدمة لما فتحت الرسائل المرسلة شوف الرسالة بلاقيها رايحة له وماعدت عرفت شو ساوي وانا عاملة حالي قدامه رزينة وعاقلة :( فهو اتصل واعتذر وقلي انه وصلته رسالة بالغلط ...وبعدها صرت بفتح عيوني العشرة قبل اي رسالة غلط
بيور سول
بيور سول
انا مره كتبت رساله لزوجي طويله عريضه وانواع الحب مدري وش جاني ذاك اليوم وطارت لخالي وافشلااتاااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بس

خلاص وجهي صار أزرق من الفشله وربي وقعدت شهرين مابي اشوفه لا وليته متزوج عزابي

وملتزم الحين يقول بنت اختي اثاريهاااا لسان وانا افكرهااااا انواع البراءة اذا جتنااااا......

الغلطه الثا نيه كتبت مسج لا اختي شريت لها بلوزه وهي عارفه بس كتبت لا تورينهااا فلانه

خالتي علشان ما تحرجني وتقول جيبي لي مثلها وطارت لخالتي ههههههههههههههههههههههههههه من جد انواع الاحراج