daloo3ahuae

daloo3ahuae @daloo3ahuae

عضوة نشيطة

كيكة على شكل سلة زهور وهدايا

الحلويات الشرقية والغربية

مرحبا

هذي الكيكة أنا عملتها في حفلة خطوبة أختي وكانت روعة .
وفكرتها إنها تكون كيكة للهدايا .

جبت كيكة إسفنجية كبيرة بحجم أربع كيكات بعد ما خبزتها في الفرن عندي ( الفرن عندي كبير جدا ) .
فرغتها من النص وحطيت في النصف مجموعة هدايا على شكل علب شوكولاته صغيرة أو حلويات صغيرة وكانت الهدية الرئيسية من بين الهدايا .
بعدين غطيت الكيكة من فوق بجزء من الكيك إللي قطعته علشان أجوف الكيكة .
وزينت الكيكة بالورود والأشرطة الملونة .
وكل إللي شافها إعتقد إنها كيكة للأكل بس ، ويوم بغوا يقطعون الكيكة بالسكين إتفاجئوا بالهدايا إللي فيها .

ودمتم سالمين
أختكم دلوعة الإمارات .:27:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنز العطاء
كنز العطاء
فكرة رااااائعة كد شفتها بفلم انجليزي قديم و فكرتها حلوة

اتمنى تكتبين مقادير الكيكة حتى لو كانت كثيرة المقادير

وش حطيتي بالضبط داخلها و الهدية الرئيسية وش كانت ؟ آسفة على اللقافة بس حبيت استفيد من خبرتك

وعند تقطيع الكيكة تكون القطع مرتب شكلها ولا ...

آسفة على كثرة الأسئلة بس افكارك رووووووعة

تسلم يدك حبيبتي زيدينا من هالأفكار الجنان

:24: :24: :26: :26: :26: :24: :24:
ام عثمان12
ام عثمان12
حبيبتي تسلمين لنا ولمنتدانا لان افكارك حلوة وبسيطة لكن اذا امكن تصورين الكيكة لان هذا يشجع اكثر على تطبيقها وعملها :26:
daloo3ahuae
daloo3ahuae
الخوات العزيزات بان وكنز العطاء

مشكورات كثير كثير على هذا الإطراء ، وأنا أوعدكم في حالة إذا سويت كيكة ثانية راح أصور لكم الكيك وأبعث الصور .
وأنا الحين في صدد إني أعمل كيكتين على شكل برجين ( لأن ماشاء الله عندنا في دبي الأبراج كثيرة وأنا هذي الأبراج أوحت لي بفكرة عمل كيكتين على شكل أبراج ) .
بالنسبة للكيكة إللي على شكل قرية صغيرة ، فأنا إتصدقين إني عملتها من 10 سنوات يوم كنت في الثانوية العامة ، وما أتذكر مقاديرها بالضبط .
وبالنسبة للكيكة إللي كانت على شكل سلة هدايا فما كلنا منها شي ، بس كانت عبارة عن هدية مني لأختي .
يعني بإمكانج اتجيبين أربع أو خمس كيكات إسفنجيات واتلصقينهم مع بعض بواسطة الكريم كراميل أو أي شي يلتصقون فيه ، وبعدين إتفرغين الكيكة من الأجزاء إللي ماتبينها بس إتخلين القاعدة من تحت ، وإتحطين في الفراغ الهدايا إللي تبينها .
وبالنسبة للكيكات إللي أعملهم فأنا دايما أحب أشتري الحلويات إللي على شكل ألعاب صغيرة أو فواكه أو أي شكل علشان أستفيد منهم في تزيين الكيك والحلويات .
وأنا حطيت فيها علب صغيرة في كل وحدة منها أشياء متنوعة مثل خواتم صغيرة أو حلق أو سلاسل للرقبة والهدية الأساسية حطيتها في علبة أكبر مربعة وكانت عبارة عن طقم ألماس صغير بس كانت قيمته غالية .

ودمتم سالمين
أختكم دلوعة الإمارات .
ديباجة
ديباجة
دلوعة الإمارات والله أفكارج ماشالله صدق رهيبة...بس أحس الطريقة صعبة إنتي كيف فرغتيها بشو؟ ولما رجعتي غطيتيها ما اختربت؟ لأن إذا الكيكة مب للأكل أنا رايي نسويها من الكيك العلب الجاهز عشان حرام بعدين نرميها إذا هي بتكون للزينة فقط ولا شو رايك؟ وننتظر منج كيكة أبراج الإمارات أو برج العرب بالتوفيق...:26:
lolita2
lolita2
انتي رهيبة وافكارك رهيبة والله شكللك كدة مبدعة وفنانة ومنتظرين تصوري لنا الكيكات الحلوة الي بتعمليها
تسلم ايدك :cook: :27: