سبحان الله
شفتي هالبيوت
كل مسكر بابه
كل له عادات وتقاليد خاصة به تختلف عن الثاني
يعني بالضبط هالبيوت مثل الدول كل وانظمته
كنت مااطيق المثلج ومرة وحدة من زميلاتي جابت مطبق وتعرفين المطبق فيه بيض
يوم شبعنا وبصراحة نال اعجابنا
قالت تدرون ان هالمطبق له شهران مثلجته بالفريزر
عدت 24 ساعة على خير يعني ماتسممت
من ذيك الساعة وانا بدأت اغير نظرتي للمثلج يعني بدا ينال استحساني قليلا ولا اطبقه كثيرا
يعني فهمت كلامي يعني حنا ممكن نتحد في اشياء لبس منزل سيارة تعليم نزهة
الا سبحان الله نظام الاكل كل بيت يختلف عن الثاني
ويالله شغلي مخك وحللي وقارني واعملي تحقيق صحفي وراح تتاكدين انه كلا له نظريته بالاكل
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدي وجميع مرضى المسلمين واللهم احسن خاتمة والدي وخاتمتنا
[IMG]http://www.*******.com/up/uplong/77316008118672615.gif[/IMG]
صراحه الوقت يجري فكل ما لقيت الوحده فراغ تسوي شي

خاصة للموظفات الي الضيوف على راسها معظم ايام الشهر

تعبي الفريزرويادوب تكفي

وهم الظاهر يجمعوا افكار والتطبيق قدام شوي

لان التطبيق يبيله اعداد وتخطيط وتجهيز

والله يكون بالعون
[IMG]http://****.net/upload/banner_12.gif[/IMG]

ياقلبي العالم ماراح تثلج من هالحين بس تستعد وتجمع وتستفيد من الخبرات واذا جاء قبل رمضان الله يشرفة بااسبوع بدو يثلجووو والله يعينا على صيامة وقيامة وجعلة داخل علينا بالبركة وبعدين كلن وحر انا مخلية باقي اكلات رمضاااااان العام لهالسنة بالثلاجة علشان استفد منه لرمضان هالسنة خخخخخخخخخخخخخخخخخ امزززح لاتصدقين
حتى انا مثل الاخت احس الفرزنه من الان بدري شوي

لو اني بلف طن سنبوسة ..وترى صاحبة الموضوع الله يجزاها خير ماتنتقد احد بس هي مستغربه وتطرح وجهة نظرها ..فالرفق الرفق ياحبيباتي
الله يتقبل منا ومنكم ويبلغناه ويجعلنا من صوامه وقوامه
أخواتي الفاضلات من تريد مني تعقيب او طلب أو ايصال رأيها فلترسل لي رسالة خاصة ..لإني لا أرجع للموضوع بعد الرد عليه..
والله انا فكرت بنفس الشي .. بس بعد تفكير قلت الناس ظروف
يعني ما يصير اقيس ظروفي . انا ورجلي بروحنا .. بظروف وحده تبارك الرحمن رجال يدخلون دواوينهم . و يتفطرون عندهم . او يكون عندها تبارك الرحمن كود عيال .. و عزايم ..وغيره ...

الله يكون في عونكم يا بنات حواء .. وعسى بيوتكم دائما عامره والعزايم والخير ما ينقطع منها يارب ...

لحظه خلني ادعي اللي كثير عزايمكم .. عشان تاكلوني بس يا ويلها اللي تزعل مني ..

بالنسبه لي رمضان هذا خفيف .. ما في لا تثليج و لا فرزنه .. اللي كانت تفرزن لي و تسوي لي الكبه وورق العنب و السمبوسه امي الله يرحمها .. انا ما اعرف ومالي حتى نفس اني اسوي شي ...

ان شاء الله الشهر هذا صج بسويه شهر عباده ثم عباده ثم عباده ...
بنات اتمنى منكم الدعاء الخالص لوجه الله . بان يرحم الله والدتي و يرزقها الله الجنه و يجعل قبرها روضه من رياض الجنه ..اللهم افتح لها باب من أبواب الجنه
ادعوا لي بظهر الغيب بالولد الصالح
رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

طريقتي في صلاه القيام وقراءة سورة البقرة كامله

الساعة الآن 07:47 .