يا اهل الميك اب عندي كم سؤال محتاجتكم

المكياج والعطور

السلام عليكم

بنات بسألك كيف ترسموا الحواجب ؟؟

بأيه ترسموها ؟

السؤال الثاني الاي لاينر مجنننننننننننننننني

ما اقدر اسويه لنفسي تعبت وتعبت وتعبت

كيف اعمله لنفسي

ساعدوووني

جزاكم ربي الفردوس الاعلى
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت وخاله
بنت وخاله
والله ياحووبي ياليت كنت اعرف عشان اساعدك...

بس كل اللي اعرفه انوو يرسموو الحواجب بفرشة الظل وظل لون بني,,ويطلع جنااان...
مشغولة البال
مشغولة البال
رسم الحواجب شوي صعب علي انا - بس حسيت الاسهل علي القلم لرسم الحواجب - وبشتري ميك اب فوريفر .
الاي لاينر مهاره مكتسبه من كثر التمرين هههههههههههههه لا والله جد
انا تعلمت الاي لاينر كيف - جيبت اي لاينر ماركة عاديه -سعره رخيص - وجلست اتدرب فيه - اجلس اتسلى كل شوي وارسم عيني - واخربط - ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن عرفت الحمدلله
بعدين شريت اى لاينر لانكوم - الريشه _صرت ارسم عيني بشكل مرتب واروح دوامي بجامعتي عادي

وهذي قصتي
تحياتي لك :)
لبنانية للأبد
حبيبتي رسم الحواجب بيكون حسب شكل الوجة ومابناسبو
بعض الوجوة لاتجتاج حواجبها الى اعادة تشكيل والبعض الاخر يحتاج لتشذيب ورسم بالألوان لتتناسق
لو حواجبك حلوين خلقتهون مابيحتاج ترسميهون فقط مشطيها بمشط الحواجب وثبتيهون بالجل
ولو احتاجت حواجبك لاعادة خلق من اول وجديد استعيني بحسب سمك حاجبك بالمستحضرات التالية:
1- البودرية الخاص بالحواجب وهاد بيناسب الحواجب الخفيفة جدا" رح يخليهون غلاظ ومليانين
2- القلم العادي وهاد بينفع للحواجب الرفيعة وانا بفضل الألوان الشقراء والبنية لأنو الأسود بيعطي مظهر مصطنع
3- مستحضر سائل البنات هون بيسمو تاتو الحواجب عبارة عن صبغة حواجب سائلة وهاد بينفع للي حواجبهون خفيفة جدا" او ياللي ماعندهون حواجب بالأصل بيعمل حواجب من اول وجديد ويستخدم بالفرشة المائلة

بالنسبة للأي لاينر وانتي جالسة عكرسي التسريحة ثبتي كوعك عالطاولة وابدئي من الزاوية الداخلية للعين مستعينة بقلم جاف لأنو بالبداية وانتي ماعندك مهارة رح يتلطخ عليكي واسحبي الخط بخفة الى منتصف الجفن وارسمي من النصف لحتى الزاوية الخارجية
ان شاء الله كون افدتك
أحلآم بلا حدود
البنات ماقصروووو يعطيهم العافيه ..
ام قمور
ام قمور
للحواجب البنات ماقصروا

للايلاينر استخدمي الكيك لاينر اسهل او ارسمي بفرشة مبلزلة بشوي موية وارسمي عيونك بعدين عيدي عليه بالايلاينر