أحلى المنى
أحلى المنى
لو مطولة استثنائي أحسن والعلاوة مستمرة كل سنة يعني يوم ترجعين بتلقين راتبك زاد اختي كانت زي وضعك سنتين
انا حاليا رعاية مولود لأنها سنة بس وراجعة والزيادة شملت راتبي في محرم
pinky_lulu
pinky_lulu
السلام عليكم
أخواتي عندما سألت شؤون الموظفين عن مرافقة المعلمة لزوجها المبتعث أفادوا أنه يوجد فقط إجازة استثنائية لا يوجد إجازة مرافق للزوج المبتعث ، فما هي الإجازة التي أخذتوها لمرافقة الزوج المبتعث و هل الإجازة الاستثنائية لمرافقة الزوج تحتسب من الخدمة أم لا ؟
شكراً لكم
@فوق السحاب@
@فوق السحاب@
السلام عليكم .انا اخذتها رعايه مولود لمدة سنه وراح اجددها كل اجازه علشان تنحسب الخدمه واستفيد من التقاعد المبكررررررررررر
المرافق والاستثنائي ماتنحسب الخدمه .وبعدين اذا رجعتي على خير وحبيتي تاخذين بعد الولاده اجازه عادي خوذيها استثنائي شهرين او حسب حاجتك وكذا تكونين طلعتي باقل خساره!!!!!!!!!
pinky_lulu
pinky_lulu
السلام عليكم .انا اخذتها رعايه مولود لمدة سنه وراح اجددها كل اجازه علشان تنحسب الخدمه واستفيد من التقاعد المبكررررررررررر المرافق والاستثنائي ماتنحسب الخدمه .وبعدين اذا رجعتي على خير وحبيتي تاخذين بعد الولاده اجازه عادي خوذيها استثنائي شهرين او حسب حاجتك وكذا تكونين طلعتي باقل خساره!!!!!!!!!
السلام عليكم .انا اخذتها رعايه مولود لمدة سنه وراح اجددها كل اجازه علشان تنحسب الخدمه واستفيد من...
جزاك الله خير أختي على الرد
المشكلة بنتي عمرها 7 سنوات و شهرين و هم قالوا إلى عمر 7 سنوات إجازة رعاية مولود
ام السنافر4
ام السنافر4
اختي انا اخذت سنة اجازه امومه وبعدين جددتها سنه ثانيه والسنه الثالثه راح اخليها مرافقه زوج .. وطبعا اداوم معهم العودة واجدد الاجازه بس نصيحتي انتي في اول الطريق يعني ماعندك الاطفل واحد راح تحتاجين الامومه فخوذيها مرافقه احسن والله يوفقك