السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء وعضوات منتدى عالم حواء
ارجوا المعذرة على طرح الموضوع واقسم اني لم اعرف حكم الاشتراك في هذه الشركة الا عندما سئلت احد طلبة الشيخ ابن باز رحمه الله
وقال الاشتراك الذي ياتي كالاهرام ويتم البيع عن طريق الانترنت محرم من عدة مشايخ وذكر لي بعضها ولا تحضرني الان ،،،،،،،،،،،،،

لذلك اي شخص دخل من خلال موضوعي هذا في الشركة اقوله يطلع منها ولا ينصح الناس بدخولها وانا بريئ من كل شخص سوق من خلال موضوعي هذا وابرئ ذمتي امام الله على ذلك

وبالنسبة للدورات تم الغاءها جميعا سواءا للرجال والنساء تم اغلاق كل الاتفاقات مع الفنادق

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

وجزاء الله كل شخص اعان على نشر الخبر وعممه على كل المنتديات وهذا من جهه

اما الجهه الاخرى فلقد قابلت صديق لي الدكتور وليد وهو مصري الجنسية وقالي يا هذي من زمان عندننا بس انا ((طبعا الدكتور يقول )) بس انا حاولت القى واحد من الذين اشتركوا واخذوا حقهم ما لقيت وثم سالني وقالي انت الحين يا سكوت لقيت احد اخذ الفلوس اللي يتكلمون عنها قلت لا لاني جديد على الشغلة هذي
المهم قال على العموم ترى الشركة اللي كانت تسوق عندنا في مصر طلعت نصابة تنصب على الناس على حساب الفقراء اللي في مصر ومسكتهم الحكومة وغرامات وحوصة ولوصة بينهم قلت له طيب الحين انا ابي ابلغ عن الشركة هذي كيف قال بسيطة عندك الغرفة التجارية ووزارة التجارة ((( بس انا صراحة ما اعرف احد لا في الاولى ولا الثانية )))

اللي يعرف احد فيهم يبلغ وانا مستعد اوديه الين بيتهم اللي يشتركون العالم فيه وشكرا لكم وعلى تعاونكم وارجوا ان نضع ايدينا مع بعض على ان يتم التحقق من الشركة وعملية نصبها على الناس

ودمتم

جزاك الله خير اخي سكوت وجعله في موازين حسناتك ... ومن ترك شئ لله عوضه الله خير منه..
اقتباس مشاركة  (الأوهام)
جزاك الله خير اخي سكوت وجعله في موازين حسناتك ... ومن ترك شئ لله عوضه الله خير منه..
بارك الله فيكي اختي وجزاكي الله خير
بارك الله فيك اخي على هالبادرة الطيبة
وعوضك الله خيرا منها

اختي وش اسم الشركه

الساعة الآن 04:00 .