طيب شركة فريدريك ام وكولايا حراام؟
احزن على فرقاك مثل الوراعين
لا مروا الدكان واسرع ابوهم

اقتباس مشاركة  (مناي~)
بس هو حدد شركة كويسنت اختي ranh
وماذكر شركة فورايفر؟؟؟؟؟؟
بس هو بعث لي رد على موضوعي وقال انه مثل هالشركه وقال انه حرام الربح منهم
وما في وجه للمقارنه لان لحمد لله الشركة زينه وما احد اشتكا منها وبناخذ مرتباتنا الحمد لله كل نصف الشهر
اقتباس مشاركة  (ranh)
بس هو بعث لي رد على موضوعي وقال انه مثل هالشركه وقال انه حرام الربح منهم
وما في وجه للمقارنه لان لحمد لله الشركة زينه وما احد اشتكا منها وبناخذ مرتباتنا الحمد لله كل نصف الشهر
آسف اختي بس فكرة الشركة نفس فكرة شركة كويسنت يعني العمل واحد والشركات كنصيحة اختي استفسري عن حلها وحرامها قبل دخولها وللمعلومية الشخص الذي اعطاني هذه الفتوى قال لي محرمه من عدة مشايخ وانا والله اثق في الرجل كثير وهو من طلبة الشيخ ابن باز رحمه الله وعنده من العلم ماشاء الله ولم استفسر عن العلماء الذين حوموها لثقتي بالرجل

ولكن هناك ملاحظة من الرابحين دائما الا وهو

لماذا اذا حرم شي ما ظل الشخص يسئل عن الفتاوي والمشايخ واذا لقى احد المشايخ محللها راح واشترك او عمل او اكتتب فيها وانا ملاحظ هذي في كثييير من الامور وانتي وش رايك اختي وشكرا
اقتباس مشاركة  (skoot)
آسف اختي بس فكرة الشركة نفس فكرة شركة كويسنت يعني العمل واحد والشركات كنصيحة اختي استفسري عن حلها وحرامها قبل دخولها وللمعلومية الشخص الذي اعطاني هذه الفتوى قال لي محرمه من عدة مشايخ وانا والله اثق في الرجل كثير وهو من طلبة الشيخ ابن باز رحمه الله وعنده من العلم ماشاء الله ولم استفسر عن العلماء الذين حوموها لثقتي بالرجل

ولكن هناك ملاحظة من الرابحين دائما الا وهو

لماذا اذا حرم شي ما ظل الشخص يسئل عن الفتاوي والمشايخ واذا لقى احد المشايخ محللها راح واشترك او عمل او اكتتب فيها وانا ملاحظ هذي في كثييير من الامور وانتي وش رايك اختي وشكرا
اشتراكي بهذه الشركه لاشباع هوايتي وليس عملي الاساسي وانا لو بشتري بخصم وببيع بثمن الشركه لا اعتقد ان هذا حرام لاني تاجره باخذ بسعر الجمله وابيع بسعر المفرق مثل ما يفعل الجميع وما يهمني باضافة اعضاء والحصول على الربح عن طريقهم فهل هذا يكون بعيد عن الشبهه؟
الحلال بين والحرام بين وبينهما امورمشتبهات لايعلمهن كثير من الناس
الله يعينكم

ساعات رولكس

الساعة الآن 04:28 .