قصتي قصه ...؟ادخلوا.

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي بنات حواء اليوم اريد افتح قلبي لكم واقول اني اريد حد يساعدني او يعطيني طريقه تخليني اقوم بهالشي ....:icon33:
الشي هو الصلاه والصيام نحن ندري ان الصلاه هي عماد الدين وانها اول ما يحاسبنا عليه رب العالمين لكني وبكل صرااااحه وشفافيه اقولها لكم انا لما اصلي استغفر الله العظيم اصلي فرض واخلي الباقي ما اعرف ليش صدقوني اني لما اشوف امي وخواتي يصلون احس اني بصيح اكيد بتقولون وش اللي مانعك روحي توضي وصلي اللي مانعني هو شي انا ما اعرفه كل ما اقوم اصلي احس شي يمنعني الله يخليكم ةقولولي وش اسوي......هذا بالنسبه للصلاه؟؟
...الصيام...
انا فطرت في رمضان اللي طاف واللي قبله واللي قبله وعلي قضا واااااااايد والحين رمضان قرب وبتزيد ايام القضا وللاسف للحين ما قضيت ولا يوم وش اسوي الحين ايام حر وما اقدر اصوم بس علموني وافيدوني بلييييييز شو اسوي حراااااااااااام؟؟؟؟؟ والله يجزاكم خير واسفه على الاطاله...:26:
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راما!
راما!
مرحبا بك حبيبتي الامرين الي ذكرتيهم شي اساسي في كمال اسلامك يعني ماتعتبرين مسلمه الى اذا صليتي ولا تتهونين بالامر الامر جل عظيم تدرين اذا متي الان والواحد مايعرف متى يموت تعتبرين كافره ومصيرالكافر النار طبعا (قال الرسول صلى الله عليه وسلم 00 العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر ) حبيبتي 00 الدنيا فانيه وما يبقى لنا الا دار القرار وهي الاخره وش جهزتي لها وش موقفك يوم الحساب وتوزيع كتبنا التي سطرت بها اعمالنا (فاما من اوتي كتابه بيمينه * فسوف يحاسب حسابا يسيرا) تتوقعين انك من اهل اليمين ؟ والجنه مكانك بالتاكيد راح تقولين لا (انه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة وماواه النار وما للظلمين من انصار ) ابداي من هالحضه ياعمري فالتوبة تجب ماقبلها وترى الشيطان شاطر راح يحاول بكل سبله يمنعك من الصلاة بس تذكري يوم الحساب وتعوذي من الشيطان وسارعي للصلاة والصوم 00( قال صلى الله عليه وسلم ان اول مايحاسب به العبد يوم القيامه من عمله صلاته فان صلحت فقد افلح ونجح وان فسدت خاب وخسر ) ياعمري من اركان الاسلام الخمسة الصلاة والصوم وانتي الله يهديك مفرطه فيهم وصدقيني ان حياتك كلها راح تكون ضنك وحزن ونكد لانك بعيده عن الله وماراح تجدين طعم للسعادة وانتي كذا واسمعي قول الله تعالى بها الايه (فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى * ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا )تقربي لله بصلاتك راح تحسين بالسعادة والطمانينه وانشراح الصدر ياعمري اما الصوم كيف ياحياتي اجل بتحسين بالفقارا واحتياجهم وشدة جوعهم ماراح تحسين بها المعنى الا اذا صمتي لله لاتقولين مااقدر مافيه احد مايقدر الا اذا كان مريض والله رافع عن المريض الصوم وماخلاه يتركه مطلقا الااذا مافيه امكانية ابدا انه يصوم مابالك انتي الي مافيك شي

المهم ياحياتي حاولي اليوم تبدين ولا تتماهلين وصيري قويه بوجه الشيطان لانه بيحاول ويحاول لكن انا متاكده انك انشاء الله بتصيرين اقوى منه بعون المولى وراح ادعيلك ياعمري بالثبات اتفقنا 00 اعذريني على الاطاله حبيبتي بس لاني ابغاك تكونين معي انشاء الله في جنة الفردوس على سرر متقابلين قولي امين 00
الألماسة الحرة
حبيبتي مادام امك واخواتك يصلوا اطلبي منهم انهم يشجعوك وافتحي لهم قلبك
واتفقوا انكم تصلوا جماعة واكثري من الدعاء والاستعانة بالله في البداية تلاقي الموضوع صعب لكن سرعان ماييسره لك رب العزةوالجلال
فاتن123
فاتن123
حبيبتي مادام امك واخواتك يصلوا اطلبي منهم انهم يشجعوك وافتحي لهم قلبك واتفقوا انكم تصلوا جماعة واكثري من الدعاء والاستعانة بالله في البداية تلاقي الموضوع صعب لكن سرعان ماييسره لك رب العزةوالجلال
حبيبتي مادام امك واخواتك يصلوا اطلبي منهم انهم يشجعوك وافتحي لهم قلبك واتفقوا انكم تصلوا جماعة...
نور البرق
نور البرق
مرحبا بك حبيبتي الامرين الي ذكرتيهم شي اساسي في كمال اسلامك يعني ماتعتبرين مسلمه الى اذا صليتي ولا تتهونين بالامر الامر جل عظيم تدرين اذا متي الان والواحد مايعرف متى يموت تعتبرين كافره ومصيرالكافر النار طبعا (قال الرسول صلى الله عليه وسلم 00 العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر ) حبيبتي 00 الدنيا فانيه وما يبقى لنا الا دار القرار وهي الاخره وش جهزتي لها وش موقفك يوم الحساب وتوزيع كتبنا التي سطرت بها اعمالنا (فاما من اوتي كتابه بيمينه * فسوف يحاسب حسابا يسيرا) تتوقعين انك من اهل اليمين ؟ والجنه مكانك بالتاكيد راح تقولين لا (انه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة وماواه النار وما للظلمين من انصار ) ابداي من هالحضه ياعمري فالتوبة تجب ماقبلها وترى الشيطان شاطر راح يحاول بكل سبله يمنعك من الصلاة بس تذكري يوم الحساب وتعوذي من الشيطان وسارعي للصلاة والصوم 00( قال صلى الله عليه وسلم ان اول مايحاسب به العبد يوم القيامه من عمله صلاته فان صلحت فقد افلح ونجح وان فسدت خاب وخسر ) ياعمري من اركان الاسلام الخمسة الصلاة والصوم وانتي الله يهديك مفرطه فيهم وصدقيني ان حياتك كلها راح تكون ضنك وحزن ونكد لانك بعيده عن الله وماراح تجدين طعم للسعادة وانتي كذا واسمعي قول الله تعالى بها الايه (فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى * ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا )تقربي لله بصلاتك راح تحسين بالسعادة والطمانينه وانشراح الصدر ياعمري اما الصوم كيف ياحياتي اجل بتحسين بالفقارا واحتياجهم وشدة جوعهم ماراح تحسين بها المعنى الا اذا صمتي لله لاتقولين مااقدر مافيه احد مايقدر الا اذا كان مريض والله رافع عن المريض الصوم وماخلاه يتركه مطلقا الااذا مافيه امكانية ابدا انه يصوم مابالك انتي الي مافيك شي المهم ياحياتي حاولي اليوم تبدين ولا تتماهلين وصيري قويه بوجه الشيطان لانه بيحاول ويحاول لكن انا متاكده انك انشاء الله بتصيرين اقوى منه بعون المولى وراح ادعيلك ياعمري بالثبات اتفقنا 00 اعذريني على الاطاله حبيبتي بس لاني ابغاك تكونين معي انشاء الله في جنة الفردوس على سرر متقابلين قولي امين 00
مرحبا بك حبيبتي الامرين الي ذكرتيهم شي اساسي في كمال اسلامك يعني ماتعتبرين مسلمه الى اذا صليتي...
اختي الغاليه سؤال هل انت تحبين نفسك ؟؟؟؟

اكيد بتقولين نعم ,,,,,,,,

يعني ماتقدرين تحرمين نفسك من الطعام والشراب ويمكن انت تهتمين ببشرتك وشعرك

واذا مرضتي ماتهملين نفسك اكيد تتعالجين ,,,,,صح

واكيد تعرفين ان جميع المخلوقات تموت ,,,

واكيد انت ماتضمين عمرك ؟؟ ونحن بعد غير مخلدين وماندري متى او كيف نموت ؟؟؟

يعني انت الآن مقصره ,, ومن واجب حبك لنفسك ان تنقذينها من العذاب والعقاب .....

ترا الانسان بيدينه كل شيء وصدقيني انت قويه وتقدرين تصلين وتصومون وحتى لو كنتي مريضه

تقدرين تصلين لان الاسلام دين رحمه واباح للمريض الصلاه باي وضع سواء الجلوس اوالاستلقاء,,

تعلمين اختي الغاليه ان الصلاه خير ما يتقرب به العبد إلى ربه وهي أول ما يحاسب عليه العبد من أمر دينه والصلوات الخمس كفارة لما بينهن وتذكري قول الرسول :

((العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر))

اللي يمنعك اختي الحبيبه الشيطان الرجيم وعقده صدقيني اذا قمتي وتوضيت سوف تنحل هذه العقد بأذن الله

فعن ابي هريرة رضي الله و ارضاه قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم:
(يعقد الشيطان على قافية رأس احدكم اذا هو نام ثلاث عقد, يضرب على كل عقدة مكانها: عليك ليل طويل فارقد: فان اسيقظ و ذكر الله تعالى انحلّت عقدة فان توضأ انحلت عقدة فان صلى انحلت عقده كلها فأصبح نشيطا طيب النفس و الا أصبح خبيث النفس كسلان)

صدقيني انت تقدرين تصلين ,,,,,,,,,,

* عليك بمرافقة الاخوات الصالحات اللي يعينونك على الطاعه

* عليك بكثرة الدعاء والتضرع لله دائما رددي اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

* عليك بالاستغفار والتوبه الى الله

* ابتعدي عن المحرمات والملهيات

WIDTH=400 HEIGHT=350

بشريني عنك اختي وانا واثقه ان بتصلين وبتصومين وصدقيني بتشعرين براحه و طمأنينة

وشوفي الرابط اللي في توقيعي عن الصلاه (( حملة الصلاه ))
ام الملا
ام الملا
اختى هل سألت نفسك يوما ماالفرق بينك وبين الكافرات الم يؤنبك ضميرك في ترك الصلاه هل تحبين الشيطان الى هذه الدرجه ادحريه وتفي عن يسارك ثلاث مرات وقولي اعوذ بالله من خنزب واعونه