ام فوفو
ام فوفو
والله يااختي ماعندي فكرة..رغم ان تخصصي فنون..ولكن عمر هالموضوع ماخطر على بالي..وانا اتصور ان الريش مو من الحيونات ..اظنها مصنعه..
كلام الحب
كلام الحب
فعلا بارك الله فيها على السؤال

الله يوفقك حبوبه
فتاة الصين
فتاة الصين
مشكورين على كلامكم الطيب
وحسب معرفتي بشرق اسيا فهم يستخدمون دهن وجلد وحتى دم الخنزير بأشياء كثيرة جدا
شانايا
شانايا
حياتي

اذا انت في السعوديه فنسبه منتجات الخنزير عندنا تعتبر معدومة والشركات ياقلبي الي تستخدم الخنزير عموما ما تجازف وتجيب بضاعة لسعوديه لانها رح تخسر تكاليف شحنها مره ثانيه عشان يرجعوها لان عندنا ممنوعة تماما

فما في شركة صاحيه تخاطر بهاذا الشي

وعلى العموم الخنزير ما اتوقع يستخدم شعره لانه ما عنده شعر اساسا يستخدم لانه مره قصير الا في ذيله فما اعتقد انه يستخدم اساسا في هذا المجال اي نعم اسمع انه يدخل في الألوان بحكم الدهون الي فيه عساه القرف بس فرش ما قد مر علي

عموما ياعسل على قولة البنات اذا شكيتي انها خنزير وانتو بكرامه لاتشترينها خذي المنتجات الأروبيه على الأقل متقنه وتعيش معك
لكن في اسيا توقعي اي شي شعب قذر بشكل غريب

بما اننا نتكلم عن النجس ذا رح اقولكم معلومه حلوة

انا جاني ايميل يقول متلاحظو ان الخنزير راسه تحت كانه خذلان
سبحان الله الحيوان الوحيد الي مايقدر يطالع فوق ليش

عشان سبحانه وتعالى فوق

وهذا الحيوان انجس من انه يرفع راسه حتى ويطالع

سبحان الله
ROMEE
ROMEE
حياتي اذا انت في السعوديه فنسبه منتجات الخنزير عندنا تعتبر معدومة والشركات ياقلبي الي تستخدم الخنزير عموما ما تجازف وتجيب بضاعة لسعوديه لانها رح تخسر تكاليف شحنها مره ثانيه عشان يرجعوها لان عندنا ممنوعة تماما فما في شركة صاحيه تخاطر بهاذا الشي وعلى العموم الخنزير ما اتوقع يستخدم شعره لانه ما عنده شعر اساسا يستخدم لانه مره قصير الا في ذيله فما اعتقد انه يستخدم اساسا في هذا المجال اي نعم اسمع انه يدخل في الألوان بحكم الدهون الي فيه عساه القرف بس فرش ما قد مر علي عموما ياعسل على قولة البنات اذا شكيتي انها خنزير وانتو بكرامه لاتشترينها خذي المنتجات الأروبيه على الأقل متقنه وتعيش معك لكن في اسيا توقعي اي شي شعب قذر بشكل غريب بما اننا نتكلم عن النجس ذا رح اقولكم معلومه حلوة انا جاني ايميل يقول متلاحظو ان الخنزير راسه تحت كانه خذلان سبحان الله الحيوان الوحيد الي مايقدر يطالع فوق ليش عشان سبحانه وتعالى فوق وهذا الحيوان انجس من انه يرفع راسه حتى ويطالع سبحان الله
حياتي اذا انت في السعوديه فنسبه منتجات الخنزير عندنا تعتبر معدومة والشركات ياقلبي الي تستخدم...
سبحان الله
أنا لا أميل لهذا النوع من التعليقات
فمن خلق الخنزير إذن ؟
الله سبحانه وتعالى حرمه على البشر ولم يحرمه على الحيوانات
فهو مفيد من جهة للبيئة لإكمال السلسلة الغذائية .. ويقوم بتخليص البيئة من الفضلات
فكرهنا للحيوان ينبع لكرهنا من استخدامه او منتجاته حيث حرمت علينا لحكمة ما ، نعرفها أونجهلها ، وليس لذاته التي خلقها الله
ففي هذا الحيوان مثل غيره ما يدل على عظمة الله سبحانه وتعالى فانظري كيف يستطيع جسمه أكل كل هذه الفضلات ويستمر في الحياة والتكاثر بينما لو تناولها حيوان آخر يموت ..
فالله اعلم بمن خلق

أما السائلة عن حكم شعر الفرش
والله اعلم (ولك أن تسألي العارفين بالأمر وليس الرسامين لمزيد من الحيطة )
أتوقع أنه إذا لم يظهر لك بوضوح انه من شعر الخنزير (مع ان ليس من الحيوانات التي يستخرج منها شعر صناعياً ) فتكون الفرشاة من شعر حلال
لأن الأصل في الأشياء --- الحلال وليس الحرام .
""ولا تسالوا عن أشياء إن بدت لكم تسوءكم""