موفقه
استغفر الله العظيم

الله يوفقج *****لله
وصراحة من زمان افكر في هالمشروع بس تنقصني معلومات يعني بعدني ماسويت دراسة جدوى (للعلم انا من الإمارات)
الله يعافيك والله تسوين فينا معروف بدل قعدت البيت الممله
اهم شي ما يكون فيه موسيقى واللبس الساتر والاسعار تكون معقولة ويكو ن فيه سباحه للاطفال لان زي ما انتي عارفه كل بيت مليان اطفال فلازم يكون فيه نصيب لهم والعاب ونطيطات لان مو معقولة الام تجى وتخلى اولادها بالبيت و بنتي منجنه تبي مسبح زي اخوها مشترك في نادي ويروح كل يوم واسعاره حلوة وسمعته زينه واذا قررتى تحطينه في الرياض حطى بالعليا افضل
واقرب لى بعد ههههههههههههههه
الله يوفقك مشروع ناجح باذن الله لأن الناس الان في المملكة تفتحوا واقبلو على الرياضة حتى الحكومة تعمل على ***** ممشى رياضي في كل حي وموجود الان في حينا مضمار للمشى له شهر
بالنسبة للاخت اللي تقول خليه في العليا ليش كل شي في العليا صحيح الشارع تجاري لكن بقية احياء الرياض محتاجة كثير من البنات يبون يدخلون نادي بس يشيلون هم المشاوير
الاحسن تشوفي مكان قريب من الحي اللي ساكنة فيه لان بتكون عندك خلفية عن سكانه والحركة فيه والاحتياجات
وانا ان شاء الله قريبا راح اسوي مجمع نسائي يحتوي على نادي وترفيه في الاشهر القادمة اخترت المكان في الحي اللي ساكنة فيه وعملت دراسة واستفتاء وراح ابدا بصديقاتي وجيراني وصديقات اختي في المدرسة واهلهم باجور رمزية حتى انشط المركز واكون له سمعة ودعاية من المقربين مني الوعملت خطة ادارية وتخطيط هندسي والاهم انك تبداي بقوة باجهزة ممتازة وديكور راقي البداية هي اللي تحدد الاستمراية والنجاح والسمعة الجيدة
لما ابدا ان شاء الله بالنتائج للاستفادة

ساعات رولكس

الساعة الآن 10:02 .