عسيله
عسيله
تنعدم العلاقة الا خوف من الله
حمامه غريبه
حمامه غريبه
تقريبا بس بالشهور الاولى ومو كل الحريم يعني على حسب
rashroushty
rashroushty
بالنسبة لي بحملي ببنتي بالاشهر الاولى وحتى نهاية الحمل وانا كتيييييييييير عندي رغبة بالجماع حتى زوجي يستغرب مني هههههههههههههههههه
اما بحملي التاني عادي يعني بس انا بداية الشهر التاني ما ادري شو يصير بعدين هههههههه
عندنا بسوريا بيقولو انو اللي تحب زوجها كتير وترغب بالجماع يكون معها بنت والعكس اللي ما طيق الجماع يكون معها صبي يعني مجرد اقاويل بس والله اعلم بكل شي والحمد لله على كل شي
((زوجة رجل طيب))
بالنسبة لي بحملي ببنتي بالاشهر الاولى وحتى نهاية الحمل وانا كتيييييييييير عندي رغبة بالجماع حتى زوجي يستغرب مني هههههههههههههههههه اما بحملي التاني عادي يعني بس انا بداية الشهر التاني ما ادري شو يصير بعدين هههههههه عندنا بسوريا بيقولو انو اللي تحب زوجها كتير وترغب بالجماع يكون معها بنت والعكس اللي ما طيق الجماع يكون معها صبي يعني مجرد اقاويل بس والله اعلم بكل شي والحمد لله على كل شي
بالنسبة لي بحملي ببنتي بالاشهر الاولى وحتى نهاية الحمل وانا كتيييييييييير عندي رغبة بالجماع حتى...
<

<<<<<<نفس حالتها خخخخخ والله اني سرت استحي من زوجي لايقول انهبلت ذي حتى صار مايعطيني وجه حتى لو شافني لابسه هههههههه حريييييم:42:

حبيبتي عادي هو اول ثلاث شهور مع الوحام ماتطيقين بس بعدها يختلف من حرمه لحرمه في ناس الى اخر الحمل مايسير عندها رغبه وفي العكس

وعموما مايضر وبالعكس بالشهر التاسع كويس عشان يلين عنق الرحم ويساعد عالفتح الرحم:)
moooon_ksa
moooon_ksa
انا بحملي فقدت الرغبه كليا .. من الاول الى التااسع ..

وماعتقد ياثر الا بالشهور الاولى المطلوب التخفيف بس