وين الوعد؟

الأدب النبطي والفصيح

اول شي أحب اقولكم إني عضوه يديده ف المنتدى وأتمنى إن شاء الله أكون عضوه فعاله وأفيد مثل ما أستفيد :)

كثير الناس اللي يوعدون ولا يوفون، نعطيهم من الصدق والأمانه الكثير ، ما نبغى منهم غير الوفاء والصدق ، هالناس ممكن يكونون أنا إنتي أو أي أحد ، يكسرون قلوبنا إحساسنا ، يكسرونا يحطمون الصدق اللي فينا ، بعضنا يضمد جراحه ويوقف مرة ثانيه ، يدور عليهم يعاتبهم ، أو حتى ما يقوللهم شي، بس يراويهم إن الحياة ما تتلخص ف شخص واحد ، الحياة تتلخص بإحساس صادق ، وبعضنا ينكسر، يموت فيه الموت ، يطيح وما يقدر يقوم، معذور عطاهم عمره ، قلبه ، أمنهم ع إحساسه وبالآخر قتلوا فيه الإحساس ، وين يروح ، شو يسوي ، وإحساسه جريح ، غريق، ماتت فيه الحياه ، يحس إن الحياه لا يمكن تستمر من غيرهم ، ليش؟ لأنه كان صادق ، كان مخلص ، كان وفي ، ويمكن لأنه غبي ، هيه غبي ، ولا من هاللي يسمح لأي أحد يحطم فيه الإحساس ولا يقتل فيه الحياه غير الغبي
الإحساس يا إخوان هو الروح اللي فينا ، فلا تسمحون حق أي أحد يوصل لهذي الروح ويضايقها، عشانكم ، عشانها، عشان تعيشون ...

أتمنى ما أكون ثقلت عليكم ف أول مشاركه لي ، وأتمنى من أي أحد يعجبه الكلام ويبى ينقله يكتب منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول

و ف أمان الله :26:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*عيــ الكوون ــون*
مشكوره اختي على الطرح الصادق والمبدع والوصف الصادق لهذا الزمن

اصبح البذل والعطاء والتضحيه لمن نحب

غباء
!!!!!:(

ودمتِ,,
SaloOo7 LoOopez
SaloOo7 LoOopez
مشكوره حبوبه ع الرد ، فرحتيني أول وحده تعبرني :icon28:

ومشكوره بعد على الرساله الخاااصه ، وفالج المليون أقصد فالج طيب بغير التوقيع ما طلبتي

وخلاص صرنا ربع لا :27:
*عيــ الكوون ــون*
مشكوره حبوبه ع الرد ، فرحتيني أول وحده تعبرني :icon28: ومشكوره بعد على الرساله الخاااصه ، وفالج المليون أقصد فالج طيب بغير التوقيع ما طلبتي وخلاص صرنا ربع لا :27:
مشكوره حبوبه ع الرد ، فرحتيني أول وحده تعبرني :icon28: ومشكوره بعد على الرساله الخاااصه ،...
هلا حبيبتي
مشكوره على تقبلك الرساله الله يوفقك ويسعدك
واكيد يشرفني اكون ((((ربيعتك)))<<<<<< ابي اقلدك بنفس الوزن :hahaha:
وفالك اطيب:26:
,,,
البدر_أقبلت
البدر_أقبلت
والله كلام حلو

الله يعطيك العافيه وحياك الله بينا
وننتنظر جديدك
ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ,
كلمات مميزه عزيزتي فأهلا بكِ دائما"