بنااااااات ساااعدوني تملللت من حياااتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انه من عمري 16 الى الحين وانه عمري 21 اعاني من مشكله عدم الثقه بنفس اي ماحب اختلط باحد وكله احس ان الناس تعيب علي وكرهت حياااتي والله ماحب اروح مجمعاات مع اني متملله ودي اغير جوو لكني مانعه رووحي ومن كثر انا مااثق بنفسي صرت اشك بزوجي فصرت امنع نفسي من السفر ومن الطلعااات ومن كل شيحتى الربع ماعندي وحتى اهلى استحى اروح اخااف يطنزون او يقولون لي اي شي علما اني حلوووة واااااايد والكل يشهد بذي الشي لكن ماعرف اشفيني احس روحي تملللت من هالحااله ومااحب اطالع التلفزيون خصوصا اجوف بنااات متعدلات واحس اني كريهه بالنسبه لهم وانه خطيبي بجوفهم وبيقارني معهم وانه مافي ميب ماحطه في ويه ومافي طريقه ماسويه بشعري ثيااب وكله ريااضه علشان احفظ على جسمي والبس كله جينزاات وتنانير قصااار واتعدل نفس اللى في التلفزيون بعد فاقدة الثقه بنفسي تمللت والله احس ضيعت عمري بهموووم مامنها فايدة ابي اطلع واستانس واتعرف على بناات واكون لي علاااقات بس مااثق بنفسي يمكن مايبون يكلموني ويمكن ويمكن يمكن

وبعد نسيت اقول لكم شي حتى لما اطلع بروحي من غير زوجي واجوف بناات اغار احس ان زوجي جافهم مع ان هو مو معااي

ارجوكم بناااااااااااات ارجوووكم ساعدوني
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

! كلي انوثه !
! كلي انوثه !
اشدعوة مافي رد يعني

ولا مااستاهل

حبطوني زيااادة
كوب حليب
كوب حليب
والله يا حبيبتي ما ادري شنو اقولج
بس اسمعي اشرطه طارق السويدان الخاصه بالثقه بالنفس وانشالله تستفيدين
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
شلون ماعندج ثقـــه وانتى اسمج كلي انوثه ههههههههههههه
لا انتى تضحكين علينا الظاهر صح خخخخخخخخخخخ
لا حبيتى بالعكــس احلى مافي الحياه الثقــه وصدقينى الريال مايحب البنت اللي كلها تستحي واللي تتفشل ولا واثقه خلج واثقه وافعي رااسج وراح تشوفين حياتج
بس عاادي توج ماتقلمتي ماصار عندج يهال ولاصرت اجتمااعيه ماتقلمتي مع اهل حموللتج ان شاء الله لاصار عندج يهال ررااح تتغيررين لانج توج صغيره:)
والله يوفقج
*دلع بنات*
*دلع بنات*
اشدعوة مافي رد يعني ولا مااستاهل حبطوني زيااادة
اشدعوة مافي رد يعني ولا مااستاهل حبطوني زيااادة
لا تزعين يا قلبي هذا أنا الحين بأرد عليك

وش دعوه تستاهلين كل خير

أبداً بس شكلك حساسه

المهم نجي لصلب الموضوع

حبيبتي

أولاً من النيكنيم اللي مختارته يبين إنه عندك ثقة في نفسك كلي أنوثة

ثانيا الثقة هذي مخبيتها وما إنتي شايفتها

ثالثا أكيد إنتي تدرسين فهل من المعقول من البنات اللي مروا عليك وصاحبتيهم ولا وحده فيهم قد قالت لك إنك حلوه!!

وأكيد عندك أقارب أخوات وبنات أخوال وبنات أعمام هل من المعقول ولا وحده منهم قد أثنت على شكلك!!

خطيبك ما قد مره مدحك!!

فكري شويتين . . .

كمان فكري شويتين . . .

بتلاقين كثير بنات وناس قابلتيهم في مشوار حياتك مدحوك أو مدحوا لبسك أو شكلك أو جمالك أو حتى أسلوبك في الكلام ما فيه شخص كامل كما إنه ما فيه شخص ناقص تماما

بالنسبة لكلام الناس ما عليك منهم اللي يسبك في شيء تحسين إنه كامل فيك فاعرفي إنه غيران منك

بنفسك قلتي إنك تلبسين وتتعدلين زي اللي بالتلفزيون والصحيح إنك إنتي أحسن منهم لأنك بنت محافظة وجمالك طبيعي ورباني مش مصطنع وأضواء ومكياج وشهره

حبيبتي إنتي فقط تحتاجين إلى البحث عن الثقة اللي خبيتيها بداخلك واستعمليها تدريجيا مو مره وحده حتى تصير الثقة تنبع من داخلك من غير ما تشعرين

كلمة أخيرة
خالطي الناس . . اطلعي معاهم . . سافري . . انبسطي بشبابك . . اضحكي وفرفشي . . وبنفس الوقت اثبتي على اهتمامك بمظهرك . . حافظي على زوجك

أتمنى أكون أفدتك

أختك
*دلع بنات*
ليالي@
ليالي@
الله يهديك عيدي الكتابة خطه مرة مو واضح