ليه ناسيين الطب النبوى فى علاج تاخر الانجاب ( الحجامه )

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اسال الله العظيم ربالعرش العظيم ان يرزق كل محروم بالذريه رالصالحه
يا بنات قصتى مع الحجامه بدات عندما تاخرت فى الحمل ، شارت على صديقه غاليه الله يجزاها خير ان تسوى لى حجامه
عملتلى حجامه
سبحان الله وجدت اختلافا كبيرا عندما عملتها ، ثم عملتها لمدة شهرين ايضا
ارتاح جسمى وهدات نفسيتى وانتظمت الدورة باذن الله
ولم يمضى شهريين الا ووجدت نفسى حامل بفضل الله وقدرته
تعلمت الحجامه واحترفت عملها ليعم النفع منها لمن يعانى الاما فى الظهر والاقدام وكثيرا منالامراض الاخرى
صدقونى الحجامه ممتازة
بالنسبه لتاخر الانجاب ، تعملين حجامه بعد انتهاء الدورة مباشرة لكى يكون قبل التبويض
الحجامه تقوم بتنشيط المبايض ، وانتظام اوقات الدورة ، وعلاج الالتهابات بجميع انواعها ، تنظيم مستوى هرمون البرولاكتين المسئول عن وجود اللبن فى الثدى هذا بالاضافه الى تهدئة الحاله النفسيه
ولقد عالجت حالات عقم للرجال والنساء بفضل الله
ارجو ان تستعينو بالله وتبدوا فى عملها
اى استفسار راسلونى ولا تترددو
وعقبالكم مثلى عندى بنتين ماشاء الله عليهم ، الله يحفظهم ويبارك فيهم
الله يرزقكم عن فريب ان شاء الله:26:
105
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرمك يارب
كرمك يارب
جزاك الله خيرا يا اختى لكن حجامة تاخر الحمل اين مواضعها فالجسم بالضبط وهل تكون حجامة جافة ام مع التشريط افيدينا بالله عليك ولاتنسينا من الدعاء
هند ام روان
هند ام روان
اهلا اختى الغاليه
اعجبنى جدا اسمك
ربنا كرييم والله ، لن يخيب من يرجوة
الحجامه رواهممتازة وهى سبب وتكون حجامة تشريط ومنها موضعيين جافيين
والله العظيم التشريط بسيط جدا لا يؤلم كما هو معتقد
صدقينى كانك تداعبى جسدك
اى استفسار حبيبتى انا موجودة
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق كل محرومبالذريه الصالحه التى تقر عينه
ان شاء الله
عطر الليل1000
عطر الليل1000
انا دااااااااااااااااااااااااائما اتكلم عن الحجامة و تجربتي معاها

سبحان الله و انا اؤيد كلامك و بشدة احسن من هالادوية الكيماوية اللي تلعب بأجسامنا
** وردة فاطمه **
انا دااااااااااااااااااااااااائما اتكلم عن الحجامة و تجربتي معاها سبحان الله و انا اؤيد كلامك و بشدة احسن من هالادوية الكيماوية اللي تلعب بأجسامنا
انا دااااااااااااااااااااااااائما اتكلم عن الحجامة و تجربتي معاها سبحان الله و انا اؤيد كلامك...
الله يجزاك خير ياااقلبي

انا خوااااااااااااااااااافة كثير ... كثير ناس نصحوني اعملها لكني جبااااااانة .. حتي اني ادوووخ من منظر الدم :(

الوالدة الله يحفظها دايما تشجعني وتقولي سويها يااااااارب اتشجع

انا متزوجة من سنتين ولم يكتب لي الحمل نهائيا.. مع العلم اني اعاني من هرمون الحليب + وجود التصاقات في قناتي فالوب مسدودين تماما :icon33:

ممكن تفيديني يااعمري وتقوليلي اذا بدي اعملها في اي منطقة راح تكون في الجسم وهل اسويها بعد الدروة مباشرة مثل ماذكرتي؟ وهل مفيدة لللالتصاقات ؟

الله يرضي عليك ويجزاكي كل خير ويحفظلك بناتك ياااااااااارب ويسعد قلبك اللهم امين
هند ام روان
هند ام روان
جزاك الله خيرا اختى الغاليه
لا تخافيين فهى ليست مؤلمه وممتازة لعلاج هرمون الحليب
ومفيده لعلاج الالتصاقات
ومواضع تاخر الانجاب هى عباره عن 13 موضع
وهى الكاهل - اسفل الكاهل بحوالى 3سم - عقدة المرارة رعلى اللوح اليمين من جهة العمود الفقرى - الفقرات القطنيه اسفل الظهر - على جانبى الفقرات القطنيه لاعلى قليلا على بعد 5سم من العمود الفقرى - منطقةالمناعه من الخلفبين الوحين على العمود الفقرى - على القفا يمين ويسار- عظمة القص وهى وسط الظهر - بين البطن والفخذ بجوار العانه - فوق المثانه )
دى كل الاماكن التى يلزم العمل فيها للتاكدمن العلاج ان شاءالله
على فكرة انا بعمل حجامه الى تريد تراسلنى عاخاص
الله معكم