الي عندهم شغالات ياليت يشاركون ....؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اش رايكم يابنات احس ان شغالتي تغار مني مع ان لبسي ولله الحمد محتشم امامها وامعودتها احتكاكي فيها بسيط في البيت .........يعني لما ادخل المطبخ اكيد تكون عندها شغله .....خلصت تروح الغرفه تكوي وماتقابل زوجي ابدا ولله الحمد .......لكن احسها سبحان الله ماهي مريحه ابدا كل شي تسأل عنه فين بنروح وجده فين راحت وبنت اختك دبا ..........الخ ماني قادره افهمها ............حتى اكلنا تناظرنا فيه مع انا ماناكل الا نأكلها زينا .......من جد متعبه ........احس فيه جشع سويت ذاك اليوم صينية تشيز كيك جيت لقيتها قاسمتها اربع اجزاء ؟؟؟؟تبغى واحد لها قلت لها مو كذا ؟؟وكل مايدور في بيتنا عند شغالات اخواتي ماادري يمكن عشانها على حسب كلامها صغيره وماهي متزوجه ....؟
4
621

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

علبةببسي مخضوضة
عادي كل واحد وطبعه هي كذا طبيعتها
واذا موب مرتاحة جيبي غيرها
وانا من رايي لاتعطينها وجه ولاتجيبين على اسئلتها عشان ماتدق الميانة معك ثم تبلشين ماعاد تحترمك
وناسه جميله
وناسه جميله
احمدي ربك ان عندك شغاله بس لا تسبينها عند زوجك اذا خلصت شغلها من العصر او قبل المغرب بشوي خلاص تطلع الملحق ولاتنزل ابد اذا كان زوجك من النوع اللي يسهر ويقعد في البيت
بالنسبه انها تتكلم هذا طبعها انا شغالتي ماقبل الاخيره حتى مريض السكر من عايلتنا اوضيوفنا تعرفه
وملمه بكل اسرار العائله لانها تركز اذا كنا نتكلم
omaldanat
omaldanat
عااااادي وعن نفسي اقدر االف كتب عنهم من كثر ماذقت منهم

عن نفسي حتى لمن اخذ شور آخذه بدس عنهم وانشف شعري

عشان لايهجون خخخخخخخخخخخخخخخ

وتقدرين تصارحينها بذوق مع جديه ان اسلوبها مايعجبك وتحددين مبادئ وقوانين لازم تتبعها ولا تتخطاها

الله يكفينا شرهم
بقايا امنيه
بقايا امنيه
عااااادي وعن نفسي اقدر االف كتب عنهم من كثر ماذقت منهم عن نفسي حتى لمن اخذ شور آخذه بدس عنهم وانشف شعري عشان لايهجون خخخخخخخخخخخخخخخ وتقدرين تصارحينها بذوق مع جديه ان اسلوبها مايعجبك وتحددين مبادئ وقوانين لازم تتبعها ولا تتخطاها الله يكفينا شرهم
عااااادي وعن نفسي اقدر االف كتب عنهم من كثر ماذقت منهم عن نفسي حتى لمن اخذ شور آخذه بدس عنهم...
omaldana

وناسه جميله

علبةببسي مخضوضة

الله يحفظم يارب وتسلمون على المشاركه هذي .........الله يحفظنا جميعا :26: