ام عزااام
ام عزااام
انا من رايي انك تروحين لمكة عشان العمرة وجدة والطائف حلوة واحسن مافيها انك ماتطفشون فيها يعني الترفية قيها تقريبا 24 ساعة وغير كذا جو الطا ئف حلو ----------اما ابها حلوالجو صح مختلفنا ام من ناحية الطفش راح تطفشين لانهم يسكرو بدري ومادري تغيرو ولالا خبري فيهم قبل 4 سنوات
رحلة سعيدة انشاءللة
ام رغووودي
ام رغووودي
انا من رايي انك تروحين لمكة عشان العمرة وجدة والطائف حلوة واحسن مافيها انك ماتطفشون فيها يعني الترفية قيها تقريبا 24 ساعة وغير كذا جو الطا ئف حلو ----------اما ابها حلوالجو صح مختلفنا ام من ناحية الطفش راح تطفشين لانهم يسكرو بدري ومادري تغيرو ولالا خبري فيهم قبل 4 سنوات رحلة سعيدة انشاءللة
انا من رايي انك تروحين لمكة عشان العمرة وجدة والطائف حلوة واحسن مافيها انك ماتطفشون فيها يعني...
اولا انصحك تسافرين بالطياره
وانا من جده وبقولك المختصر عنها وانتي حره في اختيارك تراها حر موت ورطوبه وفوق كذا غلا فاحش وازدحام شديد في الشوارع وصار اغلب الناس متجمعين في المولات والله اني انتظر إجازة ابو الشباب بفارغ الصبر حتى نسافررر
وبإذن الله انا مثلك في نهاية الشهر بسافر وبروح ابها وبعدها على الطائف
بااااااونتي
بااااااونتي
فاطمه وفاتن وام رغووودي وام عزام
تسلم ايدينكم والله يجعله في ميزان حسناتكم يوم القيامه
ومازلت بصراحه محتارررة لان جده راحت لها اختي الاسبوع الي فات وتقول طفش ورطوبه قويه ومن ناحية ابها على قولة ام عزام يسكرو بدري بعدين طول الليل مافي شي نروحله صح لانهم ينامون من المغرب شكلهم
دلوعه زوجها!!
دلوعه زوجها!!
انا من رايي تروحين ل ابها

لان عندنا الجو في جده مووت حر ورطوبه تكره الواحد يطلع يتمشى
وداد العلياني
ابها حلوة واعرف عسير مول مطاعم وجبات سريعة والعاب اطفال وتسوق ماتسكر الا 1 او 2 بالليل ايام الدوام اكيد انهم يتاخروا وقت الاجازة لاني الآن مومتواجدة بابها فما اقدر افيدك