$سارة$
$سارة$
انا كان وزني قبل سنة 75 ونزل وزني اخر حد 64 والحين زاد صار 67 انا كنت اسوي تخفيف يعني اكل يوم واطب بالاكل اسبوع كنت اشرب خل التفاح مدة شهرين وبعدين اكلت حبوب خل التفاح بعد فترة اكلت حبوب ابل فت وجتني فترة امشي بالمضمار وشريت جهاز التروبارك يعني كل شهرين طايحة بشي >>>>>>حشى كل شي استعملتة<<<<<<< فار تجارب والحين انا طايحة بالشاهي الاخضر طفة وتعدي لين انشاللة تشوفيني غزال شارد اطير
زي الريشة من زود انحف قولي يارب
صمت الحرمان&
صمت الحرمان&
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان عندي سلولايت وكنت استخدم ا لزنجبيل مع خل التفاح احطه على المكان وامشي على السير وكنت احس بحراره وخف السلولايت كثير والحين باستخدم منتج من دوف لشد الجسم بس موقد كذه
lolipop
lolipop
جزاكم الله خير قد كذا صعب السيولايت
مرة تابعت برنامج اوبرا ووحدة كانت فوق ال100 ووصلت للوزن المثالي في 9 سنوات وكانت تعاني من ترهل في الزنود والصدر والبطن وعندها سويليت والله جت لبرنامج اوبرا تقولو وحدة ثانيه وبشرتها بيها تشقق من الحمل
جت مشدودة وحتى صدورها من كثر ماانشدو تقريبا اختفوا ولا سيوليت ولا ترهل ولا تشققات والسبب الرجيم المعتدل مو اكثر من 2ونص كيلو بالاسبوع والرياضه ورفع الاثقال والله كنت ياسئه بس بعد ما شفتها حسيت في امل وخاصه انها معها اطفال وتعدت 30 سنه بس يبغى عزيمه وارداه الي ناقصتنا