ana-sarita
ana-sarita
و على فكرة انا بنطل الحبل اكثر من 400 مره و الوقت الي يكون عندي فيه فراغ و راح اكون مجموعه عشان نتمشى يوميا و الله المستعان عليه
فاطمة الجزائر
السلام عليكم انا منتسبة جديدة في هذا العالم الراااااااااااااائع
و سوف أشارككم هذا الرجيم مع أمل أن تتقبتوني صديقة لكم
و شكرا
فاطمة الجزائر
انا راح ابدا بكره لاني لسه خلصت من رجيم و باخد راحة ليوم و غدا راح ابتدا الي عجبها رجيم او عندها ملاحظة تقولنا عليها و ادا جربت وحده فيكم اعشاب و نقصتها تقولينا عليها عشان نستفد كلنا راح ابتدا 23/7/2007
انا راح ابدا بكره لاني لسه خلصت من رجيم و باخد راحة ليوم و غدا راح ابتدا الي عجبها رجيم او عندها...
:26: صديقاتي أبلغ من العمر 23سنة كنت أعاني من السمنة المفرطة إلى أن نصحني الطبيب بما يلي 1)تقسيم الوجبات إلي 4 وجبات يوميا على النحو الآتي
الفطور كوب من الشاي العاي خالي من السكر
الغداء سلطة متنوعة الخضار متبلة بخل الليمون خالية من الزيوت مع 50 غرام من الجبن الخالي الدسم أو أي شيء من مشتقات الحليب
تناول كوب حليب مع قطعة خبز صغيرة بين الغداء والعشاء
العشاء تناول السلطة مع مع بيض
2)شرب العصير قبل الأكل و ليس بعده والإكتار من شرب المهء
3) ممارسة الرياضة ساعة يوميا :
و عند مرور شهر خسرت 9 كيلو غرام:icon28: مع تحسن بعض مناطق الجسم ولا زلت أتبعه للأن : :7_5_131: :7_5_131: :26: :7_5_127:
أتمنى لكم التوفيق
وينك أناديك
وينك أناديك
:26: صديقاتي أبلغ من العمر 23سنة كنت أعاني من السمنة المفرطة إلى أن نصحني الطبيب بما يلي 1)تقسيم الوجبات إلي 4 وجبات يوميا على النحو الآتي الفطور كوب من الشاي العاي خالي من السكر الغداء سلطة متنوعة الخضار متبلة بخل الليمون خالية من الزيوت مع 50 غرام من الجبن الخالي الدسم أو أي شيء من مشتقات الحليب تناول كوب حليب مع قطعة خبز صغيرة بين الغداء والعشاء العشاء تناول السلطة مع مع بيض 2)شرب العصير قبل الأكل و ليس بعده والإكتار من شرب المهء 3) ممارسة الرياضة ساعة يوميا : و عند مرور شهر خسرت 9 كيلو غرام:icon28: مع تحسن بعض مناطق الجسم ولا زلت أتبعه للأن : :7_5_131: :7_5_131: :26: :7_5_127: أتمنى لكم التوفيق
:26: صديقاتي أبلغ من العمر 23سنة كنت أعاني من السمنة المفرطة إلى أن نصحني الطبيب بما يلي 1)تقسيم...
ana-sarita

انا سبقتك وبدأت من اليوم والحين بروح اسوي رياضه

بحاول اسوي نص ساعه على جهاز اوربت ريك الله يعينا

فاطمة الجزائر

حياك الله اختي استمري الله يقويك ان شاء الله وينولنا النحاااافه

ااااااااااااااامين :42:
ana-sarita
ana-sarita
احسنة اختي وينك أناديك و يارب ننحف بسرع
انا عندي اراده قوية خصوصا لما افتكر انو الصيف و شو راح البس لما انحف انا راح ابتدا غدا ان شاء الله