السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وين التفاعل والردود الي انا مستنيتها من الصباح حرام عليكم البنية تتنظر الاجابة مافي غير النشمية ونة خفوق وين النشميات انا في انتظار ردودكن
تطقس مين اهله وخواته وتحاول تتعرف عليهم من غير ما تحسسهم بالهدف من التعارف ولو عجبتهم وكانوا يبحثون لولجهم عن عروسه وانت تقولين ان صفاتها كويسه راح يكلموا ابنمه لو حبوه ولالالالاتنسي الدعاء في الصلاه ان كان في هذا الامر خير لها ييسره لها ويحبب الشاب فيها ويحمع شملهم ------اعتقد هذا االطريق الصواب و تتاكد انه موخاطب موالله اعلم0000
بدون ماتلفت انتباهه لو لها نصيب وياه بتاخذه سواء لفتت انتباهه ولا لا خلها تؤمن بالقدر
لن تستطيع أن تلفت إنتباهه هكذا وبدون سبب..بعدين ليش تلفت انتباهه؟ مش يمن الرجل خاطب أو حاط في باله وحدة ويبيها؟ يمكن حابب وحدة وناوي يخطبها ليش تخربون مشاريعه..حطوا نفسكم مكان هالبنت اللي هو يبيغيها.. وإذا هو ما التفتلها طول هاي المدة معناته ما أثارت انتباهه..وعلى فكرة ترى الرجال ما يفكرون بنفس طريقة البنات الإعجاب ولفت الإنتباه..إلا إذا كان هو لعاب ويبغي المغازل..فعشان جذي انصحيها تصرف انتباهها عن الموضوع وقوليلها ترا الله ما يبارك في أي علاقة إعجاب ومحبة طالما كانت خارج الزواج حتى لو كان بينهم تليفونات واتفاق على زواج لأنه في النهاية يعتبر خطأ وحرام..وإعذريني لأني وايد مارة علي هالسوالف والقصص وشفت في النهاية البنات شو صار لهم من ورا قصة لفت الإنتباه والإعجاب سوا في العمل ولا في الدراسة...وأنا ترا رايي من راي ونة خفوق كلامها منطقي بيعايرها دايما بعد الزواج إذا كانت هي البادية..
نصيحه اختي قولي لها لاتعلقين نفسك بحبال الهوا الذايبه اخاف تسوي وتتعب ومايكون فيه اي نتيجه ساعتها راح تموت قهر نصيحه ترا تصير عندها رده فعل سيئه جدا خصوصا اذا كانت جميله لان الجميله راح تصاب بالاحباط ساعتها بان جمالها مانفعها

الساعة الآن 03:54 .