شهووودة-20
شهووودة-20
بقولك كلامي والله من تجربه انتي واضح ان عندك فقر دم ونقص بالحديد

عشان كذا ركزي على الاكل اللي يمدك بالحديد ام الزيوت اللي بتحطينها على شعرك

والله بتزيد المشكله وبتنهبلين انا مجربه التساقط والله اني اصيح صياح منه
يعذب مررررة :(

المهم ركزي على الكبدة والزبيب والورقيات الخضرا والاسماك والاكل البحري

والسبانخ والحلبه والعسل الاسود والفول والعدس والحمص والمكسرات والتين والمشمش المجفف

واللحوم والدواجن والتمر تراة مرررررررررة غني بالحديد ولا تشربيه شاااهي لأنه يدمر الحديد

وكأنك ماسويتي شي وخذي فيتامين ج عشان يساعد على الامتصاص

ومعظم الفاكهة الطازجة وخاصة الحمضيات

والجوافة والكثير من الخضر بما فى ذلك البطاطس مصادر جيدة لفيتامين "ج".

وخذي حبوب حديد وزنك وواظبي عليها ولاتكتفين فيها لازم مع الاكل الصح ولا ماتشوفين نتيجه

وطووووووووولي بااااااااالك يبيلك على الاقل 4 شهور عشان تبين معك النتيجه

وانا قد سمعت ان فيه ابر حديد بالمستشفيات اسألي عنها ترفعه لك بسرعه

وحللي دمك عشان ترتاحين نفسيا شوي وتشوفين هو منخفض مرة ولالا

والقص ماراح يسوي شي لأن المشكله بالدم مو بأطراف الشعر

وادعيلي لو سمحتي
hhh12
hhh12
حطي بيضة وملعقة عسل ومايونيز واي زيت تحبين ولفيه لمده نصف ساعه مره بالاسبوع وحطي وسط الاسبوع تفاحه بقشورها بس قطعيها وموزه مقشره وعلبه روب وحبه كيوي مقشره وملعقه مايونيز وشوي زنجبيل طازج حطيهم بالخلاط وحطيهم بشعرك ساعه ثم غسليه وان شاء الله راح يصير شعرك تمام وادعيلي
فام شيك
فام شيك
hhh12 hhh12 :
حطي بيضة وملعقة عسل ومايونيز واي زيت تحبين ولفيه لمده نصف ساعه مره بالاسبوع وحطي وسط الاسبوع تفاحه بقشورها بس قطعيها وموزه مقشره وعلبه روب وحبه كيوي مقشره وملعقه مايونيز وشوي زنجبيل طازج حطيهم بالخلاط وحطيهم بشعرك ساعه ثم غسليه وان شاء الله راح يصير شعرك تمام وادعيلي
حطي بيضة وملعقة عسل ومايونيز واي زيت تحبين ولفيه لمده نصف ساعه مره بالاسبوع وحطي وسط الاسبوع ...
سيدتي الكريمة ما عاش اللي يبكيكِ ,
أنصحك بسرعة شراء حبوب خميرة البيرة من الصيدلية واستخدامها كل يوم لمدة ثلاثة أشهر دون انقطاع من فضلك ، ثم لابد أن تقصي شعرك قليلا لترتاح جلدة الرأس .
و أهم شيء الإسترخاء كل يوم وحبذا قليلا من اليوجا للصفاء الذهني لأن تساقط الشعر أغلبه في العصر الحديث من التوتر والضغوط اليومية في الحياة .

تحياتي لكِ :26:
ميساء احمد
ميساء احمد
hhh12 hhh12 :
حطي بيضة وملعقة عسل ومايونيز واي زيت تحبين ولفيه لمده نصف ساعه مره بالاسبوع وحطي وسط الاسبوع ...
:icon33: :icon33: والله حبييتي انا نفس مشكلتك من بعد الولادة وانا اعاني من التساقط الرهيب وماني عارفة شسوي مع اني شريت فيتمينات لشعر وجاسة اوظب عليها بس لسة مابيتنن النتيجة يمكن زي ماقالت الأخت شهودة يكون فقر دم اتوقع الحديد مفيد لحالتنا وكمان الفيتمينات بالأظافة الى اكل الورقيات الخضراء بكثرة

انشالله يوقف التساقط الي بيشعرنا يا رب:confused:
متكحله برمشي
متكحله برمشي
كلام شهوده صحييييييييييييييييييح

واستشري دكتوره افضل