ابغى أغير غرفتي وابغى رايكم؟؟؟

المنزل والديكور

أهلا بالجميع
يمكن انا ما أشارك معكم كثير بس دائما مطلعه على مواضيعكم الرائعه وأثق بذوقكم الرفييع جدا
أنا بأذن الله رح أغير غرفة النوم من إلى
وفيه عندي كم استفسار ابغى تشاركوني برايكم
1- انا ابغى غرفه بلون فاتح وزوجي مصررر على غرفه غامقه وش اسوي ؟؟؟ابغى حل وسط :29: :29:
2-ما هي الإكسسسوارات اللي ممكن احطها في الغرفه ؟ واذا ممكن اسماء محلات غير ايكيا وهوم بلازا؟؟
3- انا عندي غرفه مقابله لغرفة النوم ..وش الأفضل يكون التفاز في غرفة النوم ولا في الغرفة المقابة؟؟؟
4- شفت كثير يفضلون يكون دولاب الملابس في غرفة غير غرفة النوم ..وش رايكم؟؟؟
معليش اسألتي كثيره بس محتاجه اجوبه في اسرع وقت ممكن
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيارة
نيارة
الفيلسوفه
يا هلا فيك

1- تقصدين لون الأثاث أو الجدران ؟؟؟ و كم مساحة الغرفة
2- الإكسسسوارات كثيراً و أنا شخصياً أفضل في غرفة النوم الإكسسسوارات الجدارية من لوحات و شمعادانات و أبليكات , و إذا عندك طاولات جانبية ممكن وضع أباجورة فازة أزهار ..........المهم ليس في نوع الاكسوار بل مواصفاته من لون و حجم و شكل .....لأن وظيفته عادة جمالية فقط
3- أنا لا أحب التلفزيون في غرفة النوم لأنه بصراحة مزعج و يقتل الرومنسية لكن إذا كان زوجك ملح و لازم يتفرج على التلفزيون و هم مستلقي على السرير ........فالشكوى لله
4- المكان الطبيعي لدولاب الملابس غرفة النوم لكن إذا الغرفة ضيقة ممكن إخراجه في أقرب غرفة مجاورة خاصة إذا كان كبير ....أو استخدام غرفة ملابس و الاستغناء عن الدولاب تماماً .

نشوف أراء البقية
الفيلسوفه
الفيلسوفه
شكرا يا مشرفتنا الغاليه
بالنسبه للون اقصد لون الغرف الأثاث الأساسي بالنسبه لي ما يعجبني الغامق ابدا يعني أحب الرخاميات على بيج وموف فاتح
وياليت البقيه يعطونا رايهم
اكليل_ الورد
اكليل_ الورد
اهلين اختي الفيلسوفه......
انا بعد ويا اختي نياره.....انتي 1- تقصدين لون الأثاث أو الجدران ؟؟؟ و كم مساحة الغرفة ..
2- وتشكيلة الغرفه وزواياها اتساعدك في ترتيب الاكسسوارات الي تبين اتحطينها........مثلا لو اتحطين مسند جبسيه او حديديه في زاويه من الزوايا اتحطين عليه نبته نازله........
والمناظر الطبيعيه لما اتعلقينهم بشكل منظم اتصير الغرفه ولا اروع .......
3- انا بعد اقول الافضل تواجد التلفزيون خارج غرفة النوم......
4-وعلى شان الدولاب بحسب حجم الغرفه....
5- وتشكيلة الستائر اتساعد في تجميل منظر الغرفه......
شوفي هذي الصور ان شاء الله اتساعدك...........
الفيلسوفه
الفيلسوفه
مشكوووووووره يالغاليه اكليل الورد
الأمسسوارات رائعه جددددداااا
بالنسبه لغرفتي مو كبيره تقريبا خمسه في سته
راعية البيت
راعية البيت
شوفي عزيزتي ممكن تروحين لمحلات الاثاث وتشوفين تصاميم بعض الغرف وكيف يكون توزيع الاثاث وتناسق الالون وبعد هو يمكن يغير رائيه والله يعينك اذا هو من الناس الي ما ينامون الا والرموت في يدينهم :26: