ماهي طريقة الاسئلة للمعيدات

الطالبات والمعلمات

اخواتي في هذ المنتدى الكبير
انا قدمت الاسبوع الماضي على وظيفة معيدة في جامعة الطائف في كليات التربية للبنات
كيف تكون طريقة الاختبار هل هي اسئلة متنوعة او اسئلة خاصة بالقسم اللي قدمت علية
القسم اللي قدمت علية هو قسم التاريخ واللي عندها نماذج عن الاسئلة ياليت تكتبها او ترسلها على الخاص واكون شاكرة لها
:26:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&hopeful&
&hopeful&
بالتوفيق إن شاء الله ..
نواره الذكيه
نواره الذكيه
بالتوووفيق

ماعندي فكره بس حبيت أرفع الموضوع
%بسوووم%
%بسوووم%
up
***دلوعة ابوها***
وانا مثلك قدمت بس قسم العربي
وياليت احد يفيدنا وخاصة قسم العربي فروعة كثيرة
ويارب تسهل الاختبار
hash hash
hash hash
وانا مثلك قدمت بس قسم العربي وياليت احد يفيدنا وخاصة قسم العربي فروعة كثيرة ويارب تسهل الاختبار
وانا مثلك قدمت بس قسم العربي وياليت احد يفيدنا وخاصة قسم العربي فروعة كثيرة ويارب تسهل...
انا من المدينة ولست من الطائف وتخصصي لغة انجليزية و لكن سأفيدكم بتجربتي السابقة في امتحان وظائف المعيدة وأسأل الله ان يوفقكم ويرزقكم...

اختبارات الجامعة عندنا أغلبها مثل التوفل واختبارات تحديد المستوى ومعظم فقرات الأحتبار اللي جانا في الجامعه كان عن القواعد وقطعة فيها فراغات تعبيها بالكلمات المناسبة وسؤال إملاء كان حوالي 40 كلمة من كلمة ناقص حرف وانتي تكتبيه.. وعدد فقرات القواعد كان تقريبا 60 والقطعة 10 فراغات

وهذا الأسبوع اكتشفت ان الأسئلة نسخ ولصق من مواقع الإنترنت بس مو كل الفقرات جابوها وتحديدا كان هذا الموقع

http://www.englishjet.com/english_co...test_level.asp

لذلك اللي تخصصها انجليزي انصحها تفتح كم موقع لإحتبارات التوفل لأنهامفيدة جدا جدا
وبعد ما اجتزت الإختبار عملوا لنا اختبار في التخصص وانا اخترت تخصص الترجمة وجابوا لنا فطعتين وحدة من عربي إلى انجليزي والثانية العكس وسؤالين ترجمة أمثال وحكم نفس الطريقة وكان عموما سهل والحمدلله...
أما البنات اللي اختاروا تخصص عام فكان الإختبار الثاني أغلبه عن قواعد وعموميات اللغويات وتعريفات المصطلحات وغيره وتقول صاحبتي انه كان سهل وممتع

و المواضيع اللي جابوها مرت على البنات في الدراسة وما فيها تعقيد لأن دراسة الجامعة اسهل بكثير من الكلية اللي تخرجت منها..

أما اللي تخصصاتهم مختلفة فإن شاء الله يلقوا أحد يرد عليهم ويفيدهم

الله يوفكم ادعوا لي اصير معيدة وتتحقق امنيتي .. وان الله يغفر لي ويجعلني من أهل الجنة