ساره88
ساره88
بيض الله وجهك وبارك الله والله ان ادعيلك من قلبي موضوع مهم جدااا 0000 لازم نحاسب انفسناء ومانعطي النفس هواه الملابس الي في الااسواق تعدات حدود الموضه والدين والعادات والتقليد 0000
احنا كبار ونفهم بس بناتنا المراهقات كل وحده تبغا تقلد (ربي بيسالنا عن بناتنا وش نقول له هذي الموضه )حتا البنات اليوم الي عنده عين والسحر والمس اودعاء عليه احد شافه عاره 0 كله بسبب العراء00(اللهم استر ع بناتنا وبنات المسلمين)
حياتي هنا وهناك
الموضه فوضه صح لسانك والله في اشياء تلوع الكبد وذا قلتي مافي شي جديد يقولك الهندي هذا موضه جديد؟؟؟؟؟؟؟
الموضه فوضه صح لسانك والله في اشياء تلوع الكبد وذا قلتي مافي شي جديد يقولك الهندي هذا موضه...
ههههههههههههه صح .. مابقا الاهو يعلمنا الموضه ... الله المستعان بس ......:)
حياتي هنا وهناك
كلالالالالالالالام صحيح 100% والله ياختي تكسر رجوووولنا الين نلقى لبس محتشم هذا اذا لقينا بعد المشكلة ان السوق اغلبه تنانير قصيرة وبديهاااااااات والعالم تشتري ماعندهم اي مشكلة مااقوووووووووول الا الله يهدي ويصلح الجميع
كلالالالالالالالام صحيح 100% والله ياختي تكسر رجوووولنا الين نلقى لبس محتشم هذا اذا لقينا...
الله يعينا صدقيني لولقوامعارضه ولم يجدوا قبال ستتم تغيير البضايع ..... نفسي يوصل صوتنا للمسؤلولون............... نحن مسلمين وبنااات بدوا ينجلرفون ... صحيح عمري صغير لكن بحكم تربيتي ونظرتي ان هذاا استغلالا للمراه ............
....لاا ارضـــــــــــــــــاء ...
واسعدني مرورك وردك ياذوووق......
حياتي هنا وهناك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلاا بك عزيزتي ..بالفعل اذا مامشت قالوا موضه اى استغلالاا هذا ...
وبالفعل انا اقول نفس الشي الدور المهم على الام والبنت وكل امراه مسلمه لاا ترضي بان تكون اضحوكه وتشتري بل لااتشتري ........... عساس تبددل باستر .................
نفس ينظر المسؤولون عن هذا الوضع ......................
حياتي هنا وهناك
قليل ما تلاقون بنات واعيات ما يشترون هالشغلات انا صرت ما ألقى بلايز كم طويل الا نااادرا وان لقيت يا اما شي قديم او خفيفة وكل مرة تطلع موديلات جديدة وسخيفة الله يستر علينا وعلى المسلمين
قليل ما تلاقون بنات واعيات ما يشترون هالشغلات انا صرت ما ألقى بلايز كم طويل الا نااادرا وان...
والله مثل ماقلتي تجيك شغلات قديمه .. وانقهر يعني لازم البس حاجه كلش تفشل
عساس اكون عالموضه قدام البنات .........:)