ضايق صدري وابي نصحكم...:(

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
وش اخبااركم بنات حواء..
مثل ماتقرون بالعنوان انه ضاايق صدري وابي نصحكم او دعمكم النفسي ..
اقوولكم قصتي ..
انا وزني 90 تقريبا وطولي 159..<<ترا شكلي موووو مره مشوووووووه يعني السمنه متناسقه على جسمي بس اني اعتبر دبه ودبتيين بعد :icon33: :icon33: :icon33:
من يوووم وانا وحلمي انحف ويصير جسمي حلو ومتنااسق وما اتعب مثل بااقي الاطفال اذا لعبت او ما اتهجج اذا عن اللعب معهم كنت مره احاااول ادور لي اي علثه عشان مالعب معهم لاني كنت استحي من جسمي وانا صغيره ..
وكبرت وكبر ذا الشي معي اني استحي من جسمي بالمتوسط مرحله بدااايه المرااهقه .. كنت مره اتهجج اروح العزايم مع امي واختي..
وبااخر سنه من المتوسط اتفقت انا وبنات خوالي اننا نسوي داايت وننحف .. قبل العيد ..
ومرت الايااام واسال بنت خالي وش صاار عليك وتقوولي والله تاركته من زماان ومادري ايش ..
المهم مرت الاياااام وانا مااقدرت اكمل والمفاااجاه الكبرى اني شفت بنت خالي بالعيد وصاارت عصاقيل مااااااشااااء الله الف والله يحفظها بس اللي قهرني طيب ليه تخبين علي مو حنا متفقين عشاان نشجع بعض المهم ومررت الاياام ..
الثنويه ..
عاااد اولى ثنوووي هذي انواااع الكشناات اللي صارت ..
من بدايه الترم وانا اسوي رجيم وانحف نقطه وبعدين اذا انقهرت من شي اروووح اكل وعلى ذي الحاله ليييين اخر الترم انحف واسمن انحف واسمن وانحف واسمن وللمعلووميه نحف بسيط
المهم جت العطله ومن بدايتها وانا مااسكه عمري اخفف اكلي ولا خرابيط ولا شي وبدييت انحف لين جت العروس وخربت علي من جد واللي خرب علي زياده اني شفت بنت خالي الثاانيه ماااااااااااااشااااء الله عليه والله لا يضره نحفت وتغيرت 180 درجه مااشااء الله ..
عقبها نفسيتي قلبت يعني مووو قهر لا بس اني صرت احطم بعمري واحطم بعمررييي مرررره
واحسااسي باني دبه دبببه ومااااقدر واني مستحيييل اوووصل مثلهم ولا اللي زااد الطينه بله ان اللي بعمري كلهم نحفو يعني حتى العيااال اللي بعمري نحفووو وكلووو كوم واذا قعدت مع خالاتي كووم يبدون يقووولون فلااانه نحفت وعلاانه احلوووت وماادري وشلووون وانا انااظر في نفسي واقوول مستحيييييييييييييل مستحيييييييييييييييل مستحييييييييييييييييييل توووصلين مستحييل يعني غييرك وصل انتي وش يظمن لك انك تتوووصلين انتي ماااتقدرين والافكاار السلبيه وماادري كييف يعني بالمختصر متكسره محتااجه يرممني مره ثاانيه..
تدرووون ان اهلي يبون يساافرون انا قلت منب مساافره معكم وعيت وماادري ايش بس ارضاااءا لامي وابوووي رحت عشاانهم وانا اجرب ثيااابي انوااااااااع التحطم النفسي والتعصييب والاشياااء ..
حتى اذا طلعت للسوووق يضيق خلقي الزين مالقا مقاااس ينااسبني..
ووحده من صدييقااات متحديتني قبل اسبوووعين اني انحف قبل العيد وانا قبلت التحدي بس للاسف اني طلعت فاشله ماااقدر شكلي بقولها اني انسحب ...
اسفه طولت عليكم بكلااامي وهذا الكلام مايووصف اللي جوا نفسي بس الحمد لله على كل نعه والحمد لله على الصحه والعااافيه ..واستغفر الله واتوب اليه..
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضحى أحمد
ضحى أحمد
وليه فاشلة وليه تنسحبي؟؟

ابدئي من بكرا في الرجيم .. اصحي الصبح كلي اكل خفيف والعصر روحي السوق اشتري مستلزمات تكفيكي اكل يومين بشكل سليم لايحتوي على مواد تجعلك سمينة .. امنعي السكريات والدهون والنشويات وحاولي ان تتوقفي عن الاكل بعد المغرب هناك عشرات النصائح التي يمكن لك اتباعها لطريقة متوازنه وصحية في الأكل وباذن الله على العيد ستكونين حديث العائلة كلها
حلومه_المحلوه
ذات القلب الطيب ...

حبـيبتــي مافي شي أسمه ( مستحــيل ) ..!

صدقيني لما تفكرين تفكير سلبي او تقولين مستحيل ومستحيل ما بتوصلين للهدف المطلووب ..

كل شي نقدر نسويه مافي اسمه مستحيل ...

خليج دايما متفاائله وقولي أقدر .. سهل ... بصير ..

لا تحطين اليأس حااجز بينج وبين امنيتج ...

طولي بـاالج ...

شووفي ايش رايج تنتظيم بأحدى الرجيمات الموجوده اهني وتمشين عليهاا صدقيني راح تنحفين وبتصيرين وااااو ...

لا تقولين اوف رجيم وماقدر امشيه عليه ..

طيب خفففي من الاكل + المشي لمده ساعه او نص ساعه باليووم .. واركبي الدرج..

حطلي لك صحن وحطي كميه محدوده من الغدى واكليه واذا خلص خلاص قومي كثري ماي وامشي وانسى لاتفكرين دايم بالاكل وبنفس الوقت لا تحرمين نفسج من الاكل اكلي لما تشتهين الاكل وقومي من الاكل وانتي تشتهين ايضااا يعني لا تقومين من الاكل وانتي حدج شبعانه لا قومي وانتي مشتهيه تاكلين ..

غـاليــتي ..

كل شي بالقـوه الاراده والعزيمــه يتحقق المطلـوب ,,

اقعدي مع نفسج شوي .. وقولي لو اخفف من اكلي وامشي ساعه مااراح اموت بالعكس راح اصير مثل العصفوره اكلي خفيف ويحتوى على كل المجموعات الغذائيه و الريااضيه اعملها لصحتـي اولا ..

....

اتفقــناا حبيبتي ؟؟؟

امسحــي كلمه " مســتحيــل " من قـــااموسج ... وشووفي النتاييج
وقوولي لنفسج اهما مو احسن مني وانا اقدر اصير منيكاان واحلا منهم بإرادتي ...

عذرا عالاطااله
:)
حلومه_المحلوه
واذا عندج اسأله واستفساار

ارسلي لي بالخااصه , انا حااضره
~عذب الجوري~
~عذب الجوري~
يسعدك ربي يالغااليه
بالعكس حبيبتي المفروض من تجارب اللي حولك تصممين انك تكوني احسن منهم وتوصلين للي تبيه

حطي ببالك شي واحد
وازرعي الثقه بنفسك وداغيما رددي((مااحد احسن مني وانا مو ناقصه عنهم بشي عشان اوصل للي وصلو له))
حطي ببالك هدف معقول
ابداي باتلتخفيف عشان ماتملين
يثعني اكلي كل اكلك العادي اللي انتي اللحين تاكلينه لكن قللي الكميه للثلث
وبدال ماتشربين بيبسي اشربي دايت وخففي من الحلويات
وحطي ببالك هدف معقول
يعني لو خسرتي اربعه كيلو بالشهر كثير حلوه
اولا ماراح تحسين بالحرمان اللي يدفعك من بعدها للشراهه عشان تعوضي نفسك اللي انحرمتي منه
وبنفس الوقت راح تنزلين بهدوء من غير مايترهل جسمك
وامشي لك ساع باليوم ابتدايها بنص ساعه وزيديها شوي شوي وصدقيني راح تتعودين وماتحسين بالوقت
وبظرف سنه كامله احسبيها 4×12=48
وهذا شيء ابدا مهوب بسيط
والنزل البطيء
افضل من انك ماتنزلين شي

صدقيني يالغلا القناعة كنز لايفنى
ومشكلتنا اننا يانبي ننحف عشره كيلو بالشهر
والا بنطب طب بالاكل

انتي اتبعي اللي انا قلت لك عليه
وباذن الله بتوصلين للي تبيه
:)
&quot;ماسة البحر&quot;
السلام عليكم...

يا عزيزتي واللة كلامك يعور القلب وانا مثلك بس مو متينة مربربة شوي بس لايق علي لاني طويلة

المهم كل مرة باقول بانحف وانحفت بس ماعندي ارادة بصراحة اكلي مو كثير بس اضعف اذا شفت

حلى مع القهوة ولو انحف 10 ك بصير شيئئئئئئئئئئئئئ

لان جسمي يبيلة تناسق..

انا اختي وزنها 110 لكن تكشخ كشخة جنااااااااان واللة العظيم

روحي ايفانززززز

والثاني وش اسمة واللة نسيت بس ماركة بصراحة عندهم اشياء تجنن

وانتي مودبة كثير 90 حلو نوعا ما بس لاتلبسين مرة ضيق

عشان عندكم سفرة دبري نفسك باللي قلت لك واذا رجعتي انا استلمك وننحف سواء تحدي ولك مني

اخر التحدي اذا نحفتي هدية وهذا وعد مني ...

نبي ننحف قبل العيد وتصيرين انتي اللي تفاجئينهم ...

حلو الكلام.؟؟

اللة معك حبيبتي...