اخاف ينفذ صبري تعبت من جفاء زوجي

الأسرة والمجتمع

والله يا بنات اني اخاف ينفذ صبري والله تعبت من بعده عني وعن عيالة والسبب غير معروف ما يقدر يقعد معنا اكثر من ساعة ودايم تعبان من القولون ويحس بملل اذا صار عندنا
قلت لة يمكن انك مسحور عصب وقال ما فيني شي لي معة 20 سنة وما فية اي تحسن ومع ذلك صابرة وصابرة
والله اني خايفة اني انفجر واهدم اسرتي لان عيالي ما يدرون عن طبيعة العلاقة الي بيني وبين ابوهم ما يدرون اننا عايشين زي الاخوان لا والله الاخوان يسولفون مع بعض حنا علاقة جفا لاقصى درجة واذا ضغطت علية يقولي انا ما ابيك اذا دقيتي علي بالتليفون كأنك شيطان داق علي اقوله طيب لية يقولي بس ما ابيك والله ان نفسيتة مندمرة مرة بس مع علاقاته مع زملائة ما تغيرت دايم يجونة ويروح لهم عادي بس معي
الان عنده مزرعة جالس فيها على طول يقول اذا تبغيني تعالي عندي والديرة الي عايشين فيها بعيدة عن اهلي وما اقدر اتحمل اكثر من كذا خلاص :icon33:
تكفون ادعو لي ان الله يفرجها والا اني اصبر والله اني دايم اقرا سورة البقرة وادعي :icon33:
81
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آهات قلبي
آهات قلبي
الله يصبرج يالغاليه، والله ان الرجال قليلن خاتمة. يكفيج ان الله حق و صبرج ماجور باذن الله
**ام إيلان**
**ام إيلان**
اختي اعتقد ان زوجك مسحور لانك تقولين مع زملائه عادي يروح لهم ويجونه بس معك انتي احتمال يكون مسحور لان كلامه غريب صراحه يقول لادقيتي كن الشيطان داق علي
حبيبتي ليش ماتقنعينه يقرا عند شيخ وليش ماتعطينه مويه مقري فيها واذا كان من النوع اللي مايحب يشرب عطيه بدون مايدري انها مقري فيها
واكثري من الدعاء والاستغفار والله يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك ويعوضك عن الايام اللي راحت اممممممييييييييييييييييين يارب
أيامنا والليالي
الله يصلحه ويرده لك مثل اول واحسن
الحـــور
الحـــور
جولدن مون
جولدن مون
فعلا اعطيه مويه مقري فيها ولو كنتي شاكه بأحد حاولي تأخذين منه يمكن محسود ترى الحسد يسوي اكثر
الله يسخره ويرده لك