اوووووف
اوووووف
انا نفس الشي حبيبتي ولدي اللحين باقي له اسبوعين او اقل ويكمل السادس ولازال يرجع كانه ابو شهر
وما احب استخدم ادويه او غيره
الدكتور قالي انه طبيعي ولما يكبر يتغير
وهذاني صابره
والله مسكين ما احد يحب يشيله من كثر ما يستفرغ
الله يشفيه ووليدك وكل مرضى المسلمين
أم خالد2008
أم خالد2008
السلام عليكم
اختي انا اولادي الثلاثه كانو نفس المشكله ... وصارو بالشهر السابع واكثر وهم يرجعون الحليب ولفيت على الدكاتره وما خليت وتوصلت بالاخر لي شي مهم..احمعو عليه الدكاتره
ممكن انتي تقدرين تحددين ها الشي في بنتك الله يخليلك اياها..
انظري الى صحة البنت ان كانت بتضعف شهر عن شهر هاد يبالها دكتور وعلاج اما اذا كانت صحتها ممتازه خلص الترجيع ما يخوف الاطفال بيكون عندهم باب المعده واسع وبيضل لعده اشهر وبتوقف لحالها بس المهم ما تكثري رضاعتها اكتييييير وبس
jeddawiiya
jeddawiiya
انا اتفق مع الاخت ام خالد2008

انا بنتي عمرها ٣ شهور ونص ولسه ترجع والدكتور قلي عضلة عنق المعدة تكون مرتخية عند الاطفال

وانا كمان ما احد يقدر يشيلها من كثر ما ترجع
نسم الهوى
نسم الهوى
أنا بنتي كانت ترضع صناعي و نفس الشي..... و ما نفع معاها الا اني احط لها سريلاك مع الحليب اللي تشربه..... هذي نصيحة الدكتور لي
charming_roro
charming_roro
هو مولود قبل وقته ؟ صديقتي نفس وضع ولدك وفحصه الطبيب وبعد الفحص الدقيق والتاكد ان المرئ سليم و ما صار عنده اي مشكله قال بعض الاطفال تكون فوهة المعده عندهم مرتخيه شوي وكل ما كبر تشد ان شاء الله ولان حليب الام خفيف يطلع بسرعه كتب له حليب خاص بالرتجاع ورفض يرضعه لانه متعود على طبيعي قام عطاها شراب موتيليم 3 مرات قبل الرضعه ب10 دقايق اعتقد وعلى فكره الشراب هذا امن للاطفال حتى انا استخدمته لاطفالي لما كانو 3 شهور اذا له كم شهر على هالحال انصحك تروحي للطبيب وتعرضي عليه هالشراب .. وتسأليه عنه لانه يستخدم لمدة اسبوعين وبعدها خلااااااااااص انسي الترجيع بإذن الله . واذا كم مره صارت معه عطيه كمون يمكن براد ربي يشفيه ويطمن قلبك عليه ..
هو مولود قبل وقته ؟ صديقتي نفس وضع ولدك وفحصه الطبيب وبعد الفحص الدقيق والتاكد ان المرئ...
انا ابني نفس الكلام دا كتبله هو الدكتور