بيضوا وجهي الله يرضى عليكم

اطباق عالم حواء

السلااااام عليييييييييييييييكم جميعااا

يا بنااات عالم حوااء طلبتكم و لا تفشلوووني عندي الاسبوع القادم عزيمة لضيوف اجانب وودي اسويلهم اكلات عربية اصيلة و كويتية افيدوووني الله يخليكم جااا محتااارة:29::06::44:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النجلاء
النجلاء
عليك بالكسكسي المغربي يهبل:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=95239
النجلاء
النجلاء
والمكجبوس الخليجي لاتنسينه والعرايس
المكبوس عبارة عن كبسة مع الدجاج أواللحم
والعرايس خبزمشوي مع اللحم المفروم وبهارات
وكلها لذيذة جدا بس أنا أفضل لك الكسكسي
النجلاء
النجلاء
سلمي لي على أختي بالفحاحيل عندكم
هيا علي
هيا علي
ما قصرتي اختي النجلاء .... راح اشوف الكسكسي و راح اجربها قبل العزيمة اخاف ما تضبط معي و اتفشل :confused: اما عن المكبوووس فهذا اكييد بس محتاارة بينه و بين السمك لان احنا الكويتيين مشهورين باطبااق السمك :p :cook: اما عن العراايس ففكرة حلوة انا صرااحة واايد احب هاطبق و لبااقي العضووااات همتكم معاي ابي حلويااات و مقبلاااات عربية ابيهم ينبهرووون من اللي عندنااا:32:

و لا تحاتين سلامج ان شاء الله واصل لاختج :26: و شكرا مرة اخرى و لا تفشلووني يا بنااات
النجلاء
النجلاء
المقبلات : ورق عنب - تبوله - فتوش - وكرابيش ( وهوعبارة عن كيك مقطع قطع صغيرة مزين بالفستق والكريمه) والسفوف - والتورتات(الكيك المدورالكبير) - وشعبيات - وبقلاوه - وبسبوسه وغيرها.... ولا تنتسي السلام
------------------------------------------------------------
أما بعد الأكل : فلا تنسي الكريمه وشاي النعناع فهويهديء الأعصاب وينمي الحب (حب ضيوفك لك)
----------------------------------------------------------
لاتقولي الأكلات كثيره أنا أعرف الكويتيات تجاروعندهم شغالات شغليها بدل ماهي حاطه أيدها على خدها بس عامليها زين وبرفق